أكرم القصاص

حصاد الجولة 27 من الدورى السعودي.. تعثر الهلال وسقوط الشباب وهبوط العين

الإثنين، 17 مايو 2021 03:00 ص
حصاد الجولة 27 من الدورى السعودي.. تعثر الهلال وسقوط الشباب وهبوط العين الهلال والباطن فى الدورى السعودي
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهت منافسات الجولة 27 من مسابقة الدورى السعودي "دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين" موسم 2020-21، وسط العديد من النتائج المثيرة.

تعثر الهلال، المتصدر، بالتعادل مع الباطن بنتيجة 1-1، كما تلقى الشباب الوصيف خسارة أمام الاتفاق بنتيجة 3-4، فيما تعادل الاتحاد، الثالث، مع ضمك بهدف لمثله.

وبعد 7 هزائم متتالية لكلا الفريقين، عاد الأهلي إلى طريق الانتصارات بفوزه على القادسية بهدف نظيف، كما فاز الوحدة على الفتح بنتيجة 3-2.

ورسميا ودع العين منافسات دوري المحترفين، بعد الخسارة أمام النصر بهدفين دون رد،  فيما فاز الفيصلي على أبها بنتيجة 2-1، وبنفس النتيجة تغلب التعاون على الرائد بهدفين مقابل هدف.

ترتيب الهدافين
 

وتزعم مهاجم الهلال بافيتمبي جوميز صدارة هدافي دوري المحترفين برصيد 21 هدفًا، ويتقاسم الوصافة، كل من إيميليو زيلايا "ضمك" وستراندبيرج "أبها" بـ16 هدفًا، فيما يأتي في المركز الثالث بـ15 هدفًا، كل من جوانكا "الشباب" وفابيو ابرو "الباطن" ورومارينهو "الاتحاد".

إحصائيات الجولة
 

وشهدت الجولة 27 إحراز 25 هدفًا، بواقع 18 بأقدام المحترفين الأجانب، و7 أهداف بأقدام المحليين، وتم إشهار 35 بطاقة صفراء، و3 بطاقات حمراء نالها نور الدين أمرابط وعبد الرحمن الدوسري "النصر"، عبد الله حسون "الأهلي".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة