أكرم القصاص

استقبال أول فوج سياحى فى مطار مطروح الدولى بالورود والشيكولاتة.. الرحلة استكشافية للمعالم السياحية.. تطبيق مشدد للإجراءات الاحترازية.. والمحافظ: بشرة خير لنا اليوم بوجود سفراء السياحة فى أوروبا.. فيديو وصور

الإثنين، 17 مايو 2021 02:00 م
استقبال أول فوج سياحى فى مطار مطروح الدولى بالورود والشيكولاتة.. الرحلة استكشافية للمعالم السياحية.. تطبيق مشدد للإجراءات الاحترازية.. والمحافظ: بشرة خير لنا اليوم بوجود سفراء السياحة فى أوروبا.. فيديو وصور استقبال أول فوج سياحى فى مطار مطروح الدولى
مطروح – حسن مشالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص أصحاب الشركات السياحية على التواجد بمصر، بالتزامن مع بداية الموسم الصيفى، للوقوف على البرامج السياحية خلال هذه الفترة وكانت البداية بوصول أول فوج سياحى هذا العام، قادماً من بوخارست عاصمة رومانيا، على متن رحلة شارتر، يضم مديرى وأصحاب شركات سياحة رومانية، فى رحلة استكشافية لمعالم مطروح السياحية، والتعاقد مع شركات مصرية، لاستقبال السياحة الرومانية إلى مطروح.

الكشف عن فيروس كورونا

مع بداية وصول الوفد إلى أرض مطار مرسى مطروح الدولى، بدأت إدارة الطب الوقائى التابعة لمديرية الشئون الصحية بمطروح فى الكشف على كل أصحاب ومديرى الشركات السياحية برومانيا القادمين على متن الطائرة.

اول-فوج-سياحي--يصل-مطار-مطروح-من-رومانيا
اول فوج سياحي  يصل مطار مطروح من رومانيا

 

وصول-فوج-سياحي-الى-مطرح-من-بوخارست
وصول فوج سياحي الى مطرح من بوخارست
 

تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية

كما أكد أعضاء فريق الطب الوقائى، على ارتداء الكمامة واستخدام المطهرات والكحول، وكذلك عدم التزاحم وتطبيق التباعد بين الأشخاص وبعضهم البعض، تنفيذاً للإجراءات الاحترازية والوقائية.

سائحات-رومانيات-يصلن-مطار-مطروح
سائحات رومانيات يصلن مطار مطروح

وقدم الفريق الطبى، عدد من النصائح والمعلومات الطبية للفوج السياحى، فور الوصول إلى مطار مرسى مطروح الدولى، للحفاظ على صحتهم والوقاية من أية أمراض.

جانب-من-الفوج-السياحي-بمطار-مطروح
جانب من الفوج السياحي بمطار مطروح

محافظ مطروح يستقبل أول فوج سياحي

استقبل اللواء خالد شعيب، محافظ مطروح، بمطار مرسى مطروح الدولى أولى رحلات طائرات الشارتر السياحية لمحافظة مطروح، والقادمة من رومانيا على متنها 29 سائحا من مديرى وممثلى وأصحاب كبرى الشركات السياحية، وسط حفاوة وترحيب مع تطبيق جميع الاجراءات الوقائية والاحترازية.

الفوج-السياحي-يحرص-على-الحصول-على-كتيبات-تعريفية-عن-مطروح
الفوج السياحي يحرص على الحصول على كتيبات تعريفية عن مطروح

الاستقبال بالورود والشيكولاتة

ورحب محافظ مطروح، بأولى رحلات الشارتر لمطروح مؤكداً أنها بشرة خير لأهالى المحافظة مع بدء حركة السياحة الخارجية، ووجود سفراء السياحة بأوروبا، وما له من عائد اقتصادى وترويج سياحى للمحافظة بما تتمتع به من شواطئ ومعالم سياحية جذابه، وما تتمتع به مصر من الأمن والأمان.

الفوج-السياحي-يبز-الشهادات-الصحية-الخاصة-بكورونا
الفوج السياحي يبز الشهادات الصحية الخاصة بكورونا

واستقبل مسئولو المطار الوفد السياحى بالورود والشيكولاتة، مرحبين بهم على أرض مصر عامة ومطروح خاصة.

دليل المعالم السياحية بمطروح

كما قامت الإدارة العامة للسياحة والمصايف باستقبال الوفد السياحى بالورود وتقديم البروشورات السياحية عن أهم المعالم السياحية والأثرية بمدن محافظة مطروح باللغات الأجنبية خاصة الإنجليزية.

الفوج-السياحي-الروماني-داخل-صالة-وصول-مطار-مطروح
الفوج السياحي الروماني داخل صالة وصول مطار مطروح

وأشار محافظ مطروح، إلى أنه، تم إعداد برنامج للوفد السياحى لزيارة أهم معالم مطروح خاصة الشواطئ والمعالم السياحية الشهيرة بمدينة مرسى مطروح وزيارة لمدينتى العالمين وسيوة، ومن المنتظر استقبال مزيد من الرحلات لمرسى مطروح قريبا خاصة من أوكرانيا وإيطاليا.

السياح-يلتقطون-صور-تذكارية-مع-محافظ-مطروح
السياح يلتقطون صور تذكارية مع محافظ مطروح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة