أكرم القصاص

أليسون التاريخي وخروج برشلونة من سباق الليجا الأبرز فى صحف العالم.. صور

الإثنين، 17 مايو 2021 01:20 م
أليسون التاريخي وخروج برشلونة من سباق الليجا الأبرز فى صحف العالم.. صور غلاف ماركا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اهتمت الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم، الاثنين، فى أوروبا بالعديد من الأحداث المهمة، وعلى رأسها خروج برشلونة من سباق الدوري الإسباني، واقتصار المنافسة على قطبي مدريد فى الجولة الأخيرة، بالإضافة إلى فوز ليفربول القاتل على وست بروميتش بهدف أليسون التاريخي.

عنونت صحيفة "ماركا" الإسبانية، "سوف يعطينا شيئاً.. سيتم تحديد اللقب فى المباراة الأخيرة.. عاد أتليتكو ​​فاز مدريد وخيبة أمل برشلونة مرة أخرى.. يحافظ رجال سيميوني على ميزة النقطتين.. في اليوم الأخير المثير: بلد الوليد وأتلتيكو - ريال مدريد وفياريال".

ماركا
ماركا

فيما كتبت صحيفة "آس"، "نوبة قلبية.. ناتشو يبقى ريال مدريد على قيد الحياة حتى اليوم الأخير. زيدان ينفى أنه أبلغ غرفة الملابس بأنه سيغادر".

آس
آس

 

وتحدثت صحيفة "سبورت" الكتالونية عن خسارة برشلونة للقب الدوري الإسباني، والخروج من المنافسة بشكل رسمي بعد الهزيمة أمام سيلتا فيجو أمس الأحد، بنتيجة 1-2، وعلقت باختصار، "وداعاً الليجا".

غلاف سبورت
غلاف سبورت

 

وتصدر البرازيلي أليسون بيكر حارس مرمي فريق ليفربول أغلفة الصحف الإنجليزية الصادرة صباح اليوم، بعد الهدف القاتل الذى أحرزه داخل شباك وست بروميتش مساء أمس، الأحد، وقيادة الريدز لفوز قاتل في الدقيقة 90، بالجولة الـ 36 من مسابقة البريميرليج.

واضطر البرازيلي أليسون بيكر للخروج من مرماه في الدقيقة الخامسة من الوقت الضائع بالشوط الثاني، علي أمل تسجيل هدف الفوز من ركنية، وهو ما حدث بالفعل، حيث إرتقي بيكر وسدد رأسية أكثر من رائعة يقود بها الريدز للفوز علي ملعب "ذا هاوثورنس".

ونشرت صحيفة "ديلي إكسبريس" الإنجليزية تصريحات الحارس البرازيلي والذي أهدي فيها الهدف لوالده قائلاً "هذا لأجلك يا والدي. أليسون باكيًا يهدي هدفه الانتصاري لوالده الراحل".

ديلي إكسبريس
ديلي إكسبريس

 

وعلقت صحيفة "ديلي ستار"، قائله "ضربة اليسون القاضية. الحارس ممتلئ بالدموع بعد اهداءه لهدفه الانتصاري في الدقيقة الأخيرة لوالده الراحل".

ديلي ستار
ديلي ستار


 

وعنونت صحيفة "ميرور"البريطانية، "استعد وانطلق مثل بيكر. حاسم اللقاء اليسون يهدي هدفه الرائع في الدقيقة 95 لوالده الراحل".

ميرور
ميرور

 

ورفع فريق ليفربول رصيده إلى النقطة 63 في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، خلف تشيلسي صاحب المركز الرابع برصيد 64 نقطة، وليستر سيتي صاحب المركز الثالث برصيد 66 نقطة.

وعند الذهاب إلى إيطاليا، جاء تعادل ميلان مع كالياري وفرصة يوفنتوس الذهبية للتأهل إلي دوري أبطال أوروبا، علي رأس عناوين الصحف الإيطالية الصادرة صباح اليوم.

ذكرت صحيفة "لا جازيتا ديللو سبورت"، "رعب ميلان. دوري أبطال أوروبا: 0-0 فقط مع كالياري. عليهم الفوز على أتالانتا. يوفنتوس جاهز للتجاوز. الدقائق التسعون الأخيرة ستكون حاسمة: الروسونيري في بيرجامو والبيانكونيري في بولونيا. نابولي على وشك التأهل، مجرد عقبة فيرونا.. هزم فيورنتينا 2/1".

لا جازيتا
لا جازيتا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة