أكرم القصاص

رسميًا.. برشلونة يخسر لقب الدوري الإسباني بعد السقوط ضد سيلتا فيجو

الأحد، 16 مايو 2021 08:31 م
رسميًا.. برشلونة يخسر لقب الدوري الإسباني بعد السقوط ضد سيلتا فيجو ميسي خلال اللقاء
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خسر نادي برشلونة الصراع على لقب الدوري الاسباني هذا الموسم، عقب سقوطه أمام ضيفه سيلتا فيجو بنتيجة 2-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، الأحد، على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الـ 37 من الدوري الإسباني "الليجا"، للموسم الحالى 2020 – 2021.

برشلونة ضد سيلتا فيجو

وجاء الهدف الأول عبر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في الدقيقة 28، ليرد سانتي مينا بعدها بـ10 دقائق بهدف فى الدقيقة 38.

واستمرت النتيجة بالتعادل حتى أحرز المتألق سانتي مينا الهدف الثاني له ولفريقه 2-1 ، ليقضي على أحلام الفريق الكتالوني فى الصراع على لقب بشكل نهائي.

 

كان برشلونة قد فشل في تحقيق الفوز في الجولتين الماضيتين بالمسابقة، بتعادله السلبى أمام أتلتيكو مدريد في الجولة الـ35، ثم التعادل المخيب للآمال ضد مضيفه ليفانتي بنتيجة 3-3 على ملعب "سيوتات دي فالنسيا" ضمن منافسات الجولة الـ 36، قبل الخسارة ضد سيلتا فيجو اليوم.

 

وبدأ برشلونة المباراة بالتشكيل التالى:حراسة المرمى: تير شتيجن/ الدفاع: بيكيه ، أراوخو ، لينجليت/ الوسط: بوسكيتس ، بيدرى ، موريبا ، جوردى ألبا/ الهجوم: ميسي ، جريزمان ، ديمبلى.

بهذه النتيجة يخسر برشلونة اللقب رسميا، حيث ابتعد بفارق 7 نقاط عن المتصدر أتلتيكو مدريد، و5 نقاط عن الوصيف ريال مدريد، مع تبقي جولة واحدة على نهاية المسابقة.

ويحتل برشلونة المركز الثالث برصيد 76 نقطة ، فيما يحتل أتلتيكو مدريد الصدارة برصيد 83 نقطة، فيما يحتل ريال مدريد الوصافة برصيد 81 نقطة.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة