أكرم القصاص - علا الشافعي

مصطفى محمد: شكرا لجماهير جالاتا سراي وسنفوز بالدوري الموسم المقبل

الأحد، 16 مايو 2021 04:03 ص
مصطفى محمد: شكرا لجماهير جالاتا سراي وسنفوز بالدوري الموسم المقبل مصطفى محمد
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدّم مصطفى محمد، المحترف فى صفوف فريق جالاتا سراي التركي، الشكر لجماهير الفريق على الدعم الكامل، رغم خسارة لقب الدوري التركي، لصالح منافسه بشكتاش، فى الجولة الأخيرة من البطولة، التى أقيمت أمس السبت.

Capture
 

ونشر مصطفى، صورة له بعد المباراة، عبر حسابه على "إنستجرام"، صحبها بتعليق: "شكرا لجميع مشجعي جالاتا سراي، الموسم القادم إن شاء الله سنفوز بالدوري".

مصطفى محمد
مصطفى محمد

وخسر جالاتا سراى، المحترف ضمن صفوفه المهاجم المصرى مصطفى محمد، لقب الدوري التركي لصالح منافسه المباشر بشكتاش فى الجولة الأخيرة من المسابقة، رغم تغلبه على ضيفه فريق ملطية سبور، الذى يضم بين صفوفه الظهير الأيسر كريم حافظ، بنتيجة 3 - 1، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء السبت على ملعب "تورك تيليكوم أرينا"، ضمن منافسات الجولة الـ40 والأخيرة من الموسم الحالى للمسابقة، وبدأ مصطفى محمد اللقاء من على مقاعد البدلاء قبل أن يشارك بداية من الشوط الثانى.

وفى نفس التوقيت تغلب بشكتاش على مضيفه فريق جوزتبه بنتيجة 2 - 1، ليحصد بشكتاش لقب الدورى التركى للمرة الخامسة عشرة فى تاريخه.

واقتنص بشكتاش لقب الدوري التركي بفارق هدف واحد عن جالاتا سراي، بعد تساويهما فى عدد النقاط برصيد 84 نقطة، حيث يمتلك بشكتاش فارق أهداف 45 هدفا، بينما جالاتا سراى 44 هدفا.

ويمتلك مصطفى محمد 9 أهداف مع جالاتا سراي بجميع المسابقات، منذ انضمامه على سبيل الإعارة من صفوف فريق الزمالك خلال شهر يناير الماضى، بواقع 8 أهداف فى الدوري التركي وهدف فى الكأس.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة