أكرم القصاص - علا الشافعي

مصطفى محمد على مقاعد بدلاء جالاتا سراي ضد ملطيه سبور في الدوري التركي

السبت، 15 مايو 2021 06:38 م
مصطفى محمد على مقاعد بدلاء جالاتا سراي ضد ملطيه سبور في الدوري التركي مصطفى محمد
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تواجد المهاجم المصري مصطفى محمد على مقاعد بدلاء فريق جالاتا سراي في مواجهة ضيفه فريق ملطية سبور،  فى السابعة والنصف مساء اليوم السبت على ملعب "تورك تيليكوم أرينا"، ضمن منافسات الجولة الـ 40 والأخيرة من الموسم الحالي للمسابقة.

كما يتواجد الظهير الأيسر المصرى كريم حافظ في تشكيل فريق ملطيه سبور الأساسي لمواجهة اليوم.

ويدخل جالاتا سراى مباراة الليلة محتلاً وصافة جدول ترتيب الدوري التركي برصيد 81 نقطة، بالتساوى مع بشكتاش صاحب الصدارة والذى يتفوق بفارق هدفين، ويواجه فى نفس التوقيت مضيفه فريق جوزتبه.

ويلزم جالاتا سراي الفوزفى مباراة اليوم كى يتوج باللقب، ولكن بشروط، فالفريقان تساويا في المواجهات المباشرة "فوز بيكتاش 2-0 وفوز جلطة 3-1" ومن ثم ستكون الأهداف العامل الحاسم.

ويتفوق بيشكتاش في الأهداف "+44 هدفًا" ثم جلطة سراى "+42 هدفًا"، ما يعنى أن جلطة يلزمه الفوز بنتيجة أكبر من فوز بيشكتاش اليوم بأكثر من هدفين.

وكان مصطفى محمد قد نجح في قيادة جالاتا سراى لتحقيق فوزا عريضا على مضيفه فريق دينيزلي سبور بنتيجة 4 – 1 في الجولة الماضية، والتى شهدت مشاركة النجم المصرى رغم إصابته، ولكنه تألق وسجل ثنائية.

ورفع مصطفى محمد عدد أهدافه إلى 9 أهداف مع جالاتا سراى بجميع المسابقات، منذ انضمامه على سبيل الإعارة من صفوف فريق الزمالك خلال شهر يناير الماضى، بواقع 8 أهداف في الدوري التركى وهدف فى الكأس.

جدير بالذكر أن جالاتا سراى يمتلك الرقم القياسي في التتويج بلقب الدوري التركي برصيد 22 لقبا، بينما كان فريق باشاك شهير حامل لقب أخر نسخة من المسابقة.

تشكيل ملطيه سبور
تشكيل ملطيه سبور

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة