أكرم القصاص - علا الشافعي

على طريقة جينيفر أنيستون.. اعرفى إزاى تلبسي الفساتين الجلد فى الصيف

الأحد، 16 مايو 2021 08:00 م
على طريقة جينيفر أنيستون.. اعرفى إزاى تلبسي الفساتين الجلد فى الصيف جينيفر أنيستون
سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتمتع النجمة العالمية جينيفر أنيستون بخيارات مميزة فيما يتعلق بالموضة والأزياء، فيمكنها بلمسات بسيطة تحويل أى نمط ملابس مهما بلغت بساطته إلى اتجاه مميز وراق تسعى الملايين حول العالم لتقليدها ليصبح اتجاها عالميًا، فهى أثبتت في مناسبات عديدة أنها رائدة فيما يتعلق بالأزياء والجمال أيضًا.

البسي الفساتين الجلد في الصيف على طريقة جينيفر أنيستون (1)
 جينيفر أنيستون بفساتين جلد سوداء

وقد أثبتت جينيفرأنيستون عاشقة اللون الأسود أن الفساتين الجلد ليست خيارًا محصورًا على فصل الشتاء فقط، ولكن يمكن ارتداؤه في الفصول الدافئة أيضًا، فقد ارتدت النجمة العالمية فساتين الجلد السوداء في أكثر من مناسبة حيث تتصدر الفساتين السوداء اتجاهات الربيع أيضًا، بلمسات وأساليب مختلفة تناسب جميع الأذواق، وإليك أبرز إطلالاتها بالفساتين الجلد السوداء لتكون مصدر إلها للكثيرات حول العالم.

 

فساتين جلد سوداء على طريقة جينيفر أنيستون

ارتدت جينيفر أنيستون على السجادة الحمراء فستان جلد أسود قصير بلا أكمام من دار الأزياء الفرنسية سيلين، مع حذاء ذات كعب عال من Gucci، اعتمدت على إبراز مظهرها بمجموعة رائعة من الجواهر، واختتمت النجمة مظهرها بشفاه حمراء لامعة وخصلات شعر انسيابية.

البسي الفساتين الجلد في الصيف على طريقة جينيفر أنيستون (4)
 جينيفر أنيستون بفستان قصير

 

كما شهد حفل توزيع جوائز اختيار الجمهور السنوي الـ 39، ارتداء جينيفر فستان جلدي قصير من كريستيان ديور،  صمم الفستان بحمالات وخط عنق واسع على شكل حرف A، وجاء النصف السفلي مزخرفا ومتدرجا لمنحها نوعًا من التحرر والحيوية، كما اختارت مكياج ناعم، واختارت خاتم وحيد على إصبعها، واختتمت مظهرها بحذاء بكعب عال من توم فورد.

 

البسي الفساتين الجلد في الصيف على طريقة جينيفر أنيستون (1)
 جينيفر أنيستون بفستان مميز

 

في واحد من أفضل إطلالاتها، ارتدت جينيفر فستان جلد أسود مرة أخرى، تميز الفستان القصير بكتف واحد من المصمم براندون ماكسويل، بتصميم مكشكش مكشكشة على أحد جانبيه، مع حذاء بكعب عالي من الساتان من جيانفيتو روسي وأقراط دائرية ذهبية من جينيفر ماير، واختتمت مظهرها بتسريحة شعر متقطعة في المنتصف وشفاه زهرية لامعة.

البسي الفساتين الجلد في الصيف على طريقة جينيفر أنيستون (3)
جينيفر أنيستون بفستان بكتف واحد 

لإثبات أنها ملكة الفساتين الجلدية السوداء، ارتدت أيضًا جينيفر أنيستون فستان جلد قصير  مع رقبة عالية وحزام ربط عند خصرها، وتسريحة شعر مميزة، وشفاه وردية لامعة، ومكياج خفيف كالعادة، مع أظافر القدم الحمراء وحذاء أسود بكعب عال.

البسي الفساتين الجلد في الصيف على طريقة جينيفر أنيستون (2)
 جينيفر أنيستون بفستان برقبة

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة