أكرم القصاص - علا الشافعي

توتنهام ضد وولفرهامبتون.. كين وبيل فى هجوم السيبرز بالدوري الإنجليزي

الأحد، 16 مايو 2021 02:21 م
توتنهام ضد وولفرهامبتون.. كين وبيل فى هجوم السيبرز بالدوري الإنجليزي توتنهام
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن ريان ماسون، مدرب فريق توتنهام الإنجليزي، التشكيل الرسمي الذى سيخوض به مباراة وولفرهامبتون المحدد لها الثالثة وخمس دقائق عصر اليوم، الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ 36 من مسابقة البريميرليج.

وجاء تشكيل توتنهام كالآتي:

حراسة المرمي: هوجو لوريس

الدفاع: تانجانجا، ألديرفيرلد، إيريك داير، ريجيلون

خط الوسط: هويبيرج، لوسيلسو، ديلي ألي

الهجوم: جاريث بيل، هيونج مين سُـون، هاري كين

تشكيل توتنهام
تشكيل توتنهام

 

ويحتل فريق توتنهام المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 56 نقطة، فيما يأتي وولفرهامبتون في المركز الـ 12 برصيد 45 نقطة.

من جانبه، أكد ريان ماسون المدير الفني المؤقت لفريق توتنهام، على أهمية التواجد في المسابقات الأوروبية بالموسم المقبل، سواء دورى أبطال أوروبا أو الدوري الأوروبي.

تحدث ماسون في المؤتمر الصحفى الخاص باللقاء، قائلا: "يجب أن نتواجد في مسابقة أوروبية، نريد أن نلعب في دوري الأبطال أو اليورباليج على أقل تقدير، نريد حصد أكبر عدد من النقاط مع نهاية الموسم الحالي".

وعن تفكير هارى كين في الفوز بالحذاء الذهبي، قال مدرب السبيرز: " هاري يقدم مصلحة الفريق على مجده الشخصي هذا أمر مؤكد، هو يرغب في الفوز بها لكن ليس على مصلحة الفريق، اذا كان بإمكانه جلب الفوز والفوز بالحذاء الذهبي فهذا أمر رائع".

وعن مستقبله رد قائلا:" آخر محادثاتنا كانت مساعدة النادي حتى نهاية الموسم، بالطبع أريد البقاء مع الفريق، أحب هذا النادي لكن لم نقوم بأي محادثات بهذا الأمر".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة