أكرم القصاص - علا الشافعي

أرقام مثيرة من سقوط توتنهام أمام ليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي

السبت، 08 مايو 2021 09:11 م
أرقام مثيرة من سقوط توتنهام أمام ليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي توتنهام وليدز
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد انتصار ليدز يونايتد الثمين على ضيفه توتنهام هوتسبير، بثلاثة أهداف مقابل هدف، العديد من الأرقام المميزة، في المباراة التي جمعتهما مساء السبت، على ملعب "أيلاند رود" ضمن مباريات الجولة الـ35 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2020-2021.

ونستعرض لكم أبرز أرقام مواجهة ليدز يونايتد ضد توتنهام:

- هناك فارق 35 سنة و327 يوما بين مارسيلو بيلسا مدرب ليدز، وريان ماسون مدرب توتنهام، ثاني أكبر فارق عمري بين مدربين في الدوري الممتاز، بعد بوبي روبسون وكريس كولمان (37 سنة و112 يوما).

- ستيوارت دالاس هو أول لاعب أيرلندي شمالي يسجل 8 أهداف في الدوري الإنجليزي الممتاز في موسم واحد منذ كريس برنت في 2008/09.

- هيونج-مين سون أصبح خامس لاعب يسجل أكثر 70 هدفا مع توتنهام في الدوري الممتاز بعد كل من: 164 هاري كين - 97 تيدي شيرينجهام 91 - جيرمين ديفو 91  - روبي كين 70.

- فقط هاري كين (21) ومحمد صلاح (20) سجلا أهدافا أكثر من سون هيونج مين (17) في الدوري الممتاز هذا الموسم. 
 
- ديلي ألي صنع هدفا في الدوري الممتاز لأول مرة منذ 16 مباراة، منذ أن صنع لسيرج أورييه ضد وولفرهامبتون في مارس 2020، فقط هاري كين (16) صنع الذي أهدافا في البطولة أكثر مما صنع لسون هيونغ مين (9).
 
- باتريك بامفورد أصبح سادس لاعب من ليدز يسجل أكثر من 15 هدفا في موسم واحد بالدوري الممتاز.
 

توتنهام

أحرز أهداف ليدز يونايتد كل من ستيوارت دالاس وبامفورد ورودريجو في الدقائق 13 و42 و81.

وسجل هدف فريق توتنهام هوتسبير الوحيد، المهاجم الكوري الجنوبي سون من انفراد صريح بحارس ليدز، وشهد اللقاء إلغاء هدفا لمهاجم توتنهام هارى كين أثار جدلا واضحا عن طريق تقنية الفيديو.

وتجمد رصيد توتنهام بعد الخسارة عند النقطة 56 محتلا المركز السادس فى جدول الترتيب الدورى الإنجليزى، بينما ارتفع رصيد ليدز يونايتد للنقطة 50 محتلا المركز التاسع.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة