أكرم القصاص

ضابط التحريات يؤكد للنيابة حصول عامل مدينة نصر على صور الفتاة خلال تصليح الهاتف

الأحد، 16 مايو 2021 01:32 م
ضابط التحريات يؤكد للنيابة حصول عامل مدينة نصر على صور الفتاة خلال تصليح الهاتف هاتف محمول - أرشيفية
كتب كريم صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استمعت نيابة مدينة نصر لضابط التحريات، فى واقعة اتهام عامل بابتزاز سيدة ومساومتها على دفع مبلغ مالى، وتبين أن المتهم عامل بمحل صيانة هواتف محمولة وتم ضبطه، حيث تبين من التحريات أن المتهم استغل عمله فى محل تصليح هواتف واستولى على صور وفيديوهات خاصة للمجنى عليها عقب تركها للهاتف فى المحل لتصليحه.

وأشارت التحريات إلى أن المتهم ساوم المجنى عليها لدفع مبالغ مالية له، مقابل عدم نشر الصور الخاصة لها على مواقع التواصل الاجتماعى وشبكة الإنترنت، مما دفع الفتاة لتحرير محضر بالواقعة والقبض على المتهم. 
 

فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية، لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة مدينة نصر أول بمديرية أمن القاهرة، من إحدى السيدات، مقيمة بدائرة قسم شرطة مصر الجديدة، بتلقيها اتصالا تليفونيا من أحد الأشخاص "غير معلوم لديها" أخبرها خلاله بتمكنه من التحصل على مقاطع فيديو وصور خاصة بها ومساومتها على دفع مبلغ مالى نظير عدم التشهير بها ونشر مقاطع الفيديو والصور المُشار إليها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، واتفق معها على التقابل بإحدى الشوارع بدائرة القسم لاستلام المبلغ المالي المُشار إليه .

 

 وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة أمكن ضبطه، وتبين أنه عامل سابق بمحل صيانة هواتف محمولة بدائرة القسم ، وبحوزته "كارت ميمورى" يحتوى على صور ومقاطع فيديو خاصة بالسيدة المُشار إليها.

 

 وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وأقر أنه نظراً لسابقة عمله بمحل صيانة هواتف محمولة وتردد المجنى عليها على المحل لصيانة هاتفها ، تمكن من التحصل على الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بها وابتزازها لدفع مبلغ مالى ، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

 

 
 
 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة