أكرم القصاص

ريال مدريد يجرى إتصالات مباشرة مع أليجرى لخلافة زيدان

الأحد، 16 مايو 2021 10:25 ص
ريال مدريد يجرى إتصالات مباشرة مع أليجرى لخلافة زيدان أليجري
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجري مسئولي فريق ريال مدريد الإسباني، اتصالات مباشرة مع ماسيميليانو أليجري المدير الفني السابق ليوفنتوس الإيطالي، من أجل خلافة الفرنسي زين الدين زيدان في تدريب الملكي.

ووفقاً لما قاله فابريزيو رومانو الصحفي الشهير بشبكة "سكاى سبورتس"، إن مسئولي ريال مدريد تواصلوا مع أليجري لخلافة زيدان في تدريب المرينجي بدءاً من الموسم القادم.

أضاف، إن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، أجري إتصالات مع أليجري لتدريب ريال مدريد قبل 3 سنوات، لكنه رفض العرض بسبب إرتباطه بعقد مع يوفنتوس الإيطالي.

أكمل، إن ماسيميليانو أليجري مدرب اليوفي، سيقبل وظيفة تدريب ريال مدريد في حالة وصول الأمور لمرحلة حاسمة.

كما يدخل راؤول جونزاليس أسطورة ريال مدريد، ومدرب الكاستيا ضمن قائمة المرشحين لخلافة زيدان في تدريب المرينجي.

وكشفت تقارير صحفية، اليوم السبت، أن الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد، أخبر لاعبي الفريق الملكي، عن قراره بالرحيل عن تدريب الريال عقب نهاية الموسم الحالي، وذلك بعد اقتراب الريال من الخروج من الموسم الجاري خالي الوفاض من الألقاب.

ووفقا لإذاعة "أوندا سيرو" الإسبانية، زيدان أخبر لاعبي ريال مدريد أنه سيغادر الفريق في نهاية الموسم، وذلك قبل ساعات من خوض مواجهة إشبيلية التي أقيمت في الجولة قبل الماضية من الليجا الإسبانية، بالمباراة التي انتهت بالتعادل 2-2.

وأوضحت تقارير صحفية سابقة، أن راؤول جونزاليس مدرب فريق الشباب في الريال "كاستيا"، هو المرشح الأول لتدريب الفريق الملكي خلفا لزيدان حال رحيله.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة