أكرم القصاص

تتويج ليستر سيتي وجولة الحسم بالدوري الإسباني الأبرز فى صحف العالم.. صور

الأحد، 16 مايو 2021 11:58 ص
تتويج ليستر سيتي وجولة الحسم بالدوري الإسباني الأبرز فى صحف العالم.. صور تتويج ليستر سيتي يتصدر غلاف ديلي ستار
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اهتمت الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم فى أوروبا بالعديد من الأحداث المهمة، وعلى رأسها تتويج ليستر سيتي بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي للمرة الأولي فى تاريخه، بعد الفوز على تشيلسي بهدف، والجولة الحاسمة للقب الدوري الإسباني بمواجهة أتلتيكو مدريد ضد أوساسونا ولقاء الريال أمام أتلتيك بيلباو وموقعة برشلونة أمام سيلتا فيجو.

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية، "أولاً مباراة الكرة.. أتلتيكو يمكن أن يُحقق لقب بطل الدورى اليوم حال فوزه وتعادل ريال مدريد أو خسارته، إذا فاز كلاهما فسوف يتأجل الحسم إلى يوم آخر".

ماركا
ماركا

فيما عنونت صحيفة "آس"، "واحد فقط يمكنه الفوز.. ريال مدريد ضد أتلتيك بيلباو.. زيدان يلمح لرحيله عن النادى".

آس
آس


وتصدر تتويج فريق ليستر سيتي بلقب كأس الإتحاد الإنجليزي للمرة الأولي في تاريخه، أغلفة الصحف الإنجليزية الصادرة صباح اليوم.

نشرت صحيفة "ديلي تيلجراف"البريطانية، "سحر الكأس لجماهير ليستر. نادي ليستر سيتي يحقق كأس الاتحاد للمرة الأولى في تاريخه عقب الفوز على تشيلسي".

ديلي تليجراف
ديلي تليجراف

 

أما صحيفة "ديلي ستار" فعلقت قائلة، "التتويج للثعالب.. هدف يوري الرائع ينهي أزمة ليستر مع كأس الاتحاد".

ديلي ستار
ديلي ستار

 

وفي فرنسا، تحدث الصحف الصادرة صباح اليوم، عن الصراع الشرس بين ليل وباريس سان جيرمان علي لقب الدوري قبل جولتين علي إنتهاء المسابقة.

ويلتقي فريق باريس سان جيرمان مع ستاد ريمس في التاسعة مساء اليوم، الأحد، بالجولة الـ 37، ويلعب ليل مع سانت إيتيان بنفس التوقيت.

قالت صحيفة "ليكيب"، "في حال انتصار ليل اليوم قد يصبح بطلاً للدوري في حال تعثر المنافس والتأكيد سيكون في الجولة الاخيرة امام انجيه الاحد القادم. لكن PSG من المؤكد انه لن يتنازل".

غلاف ليكيب
غلاف ليكيب


 

وعند الذهاب إلى إيطاليا، نجد إن فوز يوفنتوس علي إنتر ميلان بنتيجة 3-2 في الجولة الـ 37 من مسابقة الكالتشيو، والتمسك بأمل التأهل إلى دوري أبطال أوروبا، يتصدر أغلفة الصحف الصادرة صباح اليوم.

ذكرت صحيفة "توتو سبورت"، قائله "يالها من شجاعة!. يوفنتوس لا يستسلم ويتمسك بالأمل: هزيمة انتر 3/2. كالفاريزي والفار أبطال اللقاء : ثلاث ضربات جزاء وبطاقتان حمراء. البيانكونيري لعب بعشرة لاعبين لأكثر من نصف ساعة بعد طرد بينتانكور، فاز بهدف كريستيانو رونالدو رقم 101 وثنائية كوادرادو".

توتو سبورت
توتو سبورت


 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة