أكرم القصاص

أخبار برشلونة اليوم.. رقم سلبى منذ 13 عاما يطارد البارسا فى الليجا

الأحد، 16 مايو 2021 01:00 م
أخبار برشلونة اليوم.. رقم سلبى منذ 13 عاما يطارد البارسا فى الليجا برشلونة
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أخبار برشلونة اليوم تتحدث عن رقم سلبي قد يعيد البارسا للوراء 13 عاماً، خلال أخر جولتين من مسابقة الدوري الإسباني 2020-2021.

ويلتقي فريق برشلونة مع سيلتا فيجو، في السادسة والنصف مساء اليوم، الأحد، علي ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الـ 37 من مسابقة الدوري الإسباني.

أخبار برشلونة اليوم

برشلونة
برشلونة

وحسبما نشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، إن برشلونة يسعي لتحقيق الفوز خلال أخر جولتين في الدوري الإسباني، لتجنب تسجيل أسوأ مجموع نقاط في آخر 13 عامًا.

ووصل رصيد برشلونة إلى النقطة 76 في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني، خلفاً لأتلتيكو مدريد المتصدر برصيد 80 نقطة، والريال الوصيف برصيد 78 نقطة.

وفي حالة تحقيق برشلونة الفوز في أخر جولتين، سيصل رصيده للنقطة 82 نفس عدد نقاط الموسم الماضي 2019-2020.

أضافت الصحيفة، إن فشل برشلونة في تحقيق الإنتصار في الجولتين، سيعود به لموسم 2007/2008، الذى حقق خلاله أسوء مجموع نقاط في البطولة.

وأنهى برشلونة الدوري الإسباني في موسم 2007-2008 بالمركز الثالث، تحت قيادة فرانك ريكارد، وبرصيد 67 نقطة.

لكن إعتاد فريق برشلونة، على الوصول إلى ما يقرب من 91 نقطة، وكان 100 نقطة هو الرصيد الأعلى لهم في موسم 2012/2013.

إختتمت الصحيفة، إنه بغض النظر عما يحدث ضد سيلتا فيجو وإيبار، فإن برشلونة سيكون بعيدًا عن متوسط أرقامه في المواسم الأخيرة.

أخبار برشلونة اليوم

ميسي
ميسي

يفصل الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد فريق برشلونة، مباراتين عن تحقيق إنجاز تاريخي في مسيرته الكروية بالدوري الإسباني بقميص البارسا.

ويخوض فريق برشلونة مواجهة حاسمة ضد سيلتا فيجو في السادسة والنصف مساء اليوم، الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ 37 من مسابقة الدوري الإسباني، علي ملعب "كامب نو".

وحسبما نشرت صحيفة "موندو ديبورتيفو"الكتالونية، إن ليونيل ميسي قائد البارسا يقترب من الفوز بجائزة هداف الليجا، والتى تعرف بـ "البيتشيتشي"، للمرة الثامنة في تاريخه بمسيرته والخامس له على التوالي.

ويتصدر ليونيل ميسي قائد برشلونة، قائمة هدافي الدوري الإسباني، برصيد 29 هدفاً وبفارق 7 أهداف عن أقرب منافسيه كريم بنزيما (ريال مدريد – 22 هدفاً)، جيرارد مورينو (فياريال – 22 هدفاً).

وفي حالة تتويج ليونيل ميسي بلقب هداف الدوري الإسباني، "البيتشيتشي"، سيحطم رقم الأسطورتين هوجو سانشيز وألفريدو دي ستيفانو، أساطير ريال مدريد، اللذان حصلاَ علي الجائزة4 مرات متتالية. 

ويملك ليونيل ميسي أربعة أهداف أكثر من الموسم الماضي ويمكن أن يصل إلى 30 قبل مباراتين من نهاية الدوري الإسباني، بداية من لقاء سيتا فيجو اليوم، بينما كان أفضل سجل للأرجنتيني هو 50 هدفا التي سمحت له بالفوز بجائزة البيتشيتشي الثانية في موسم 2011-2012، أما في المجموع فهو يمتلك 473 هدفا في 519 مباراة بالدوري.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة