أكرم القصاص - علا الشافعي

على الطريقة الملكية.. اعرفى إزاى تلبسى صنادل الإسبادريل فى الصيف

السبت، 15 مايو 2021 09:00 ص
على الطريقة الملكية.. اعرفى إزاى تلبسى صنادل الإسبادريل فى الصيف كيت ميدلتون بالصندل
كتبت: شرويت ماهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعتبر صنادل الإسبادريل من أسهل الأحذية التي يمكن ارتداؤها، فهى أنيقة ومريحة ومثالية للنهار أو الليل، لذلك من الطبيعى جدًا أن نجدها حققت نجاحًا كبيرًا مع المشاهير وأفراد العائلة المالكة موسمًا بعد موسم، الذين ارتدوها فى كثير من المناسبات.

ولا يمكننا الحديث عن أحذية الإسبادريل دون ذكر الملكات والأميرات، ولطالما كانت دوقة كامبريدج من أشد المعجبين بها، كما أن ميجان لديها أنماط مختلفة أيضًا، ولا يمكننا الحديث عن الأحذية بدون ذكر الملكة ليتيزيا، فمن الواضح أن هؤلاء السيدات الملكيات لديهن أسلوبهن الخاص عند ارتداء صنادل الإسبادريل، وهو ما سنراه فى التقرير التالى الذى يجمع أفضل الإطلالات الملكية بها وفقا لموقع مجلة "Hello": 

دوقة ساسكس:

أثناء وجودها في كيب تاون في أول يوم رسمي من الجولة الملكية، بدت ميجان مبهجة بفستان ملفوف أحادي اللون وحذاء كاستانير المميز.

ميجان ماركل
ميجان ماركل

كما تعد واحدة من أكثر إطلالات ميجان شعبية في جولتها 2018 في نيوزيلندا وأستراليا وفيجي، قد ارتدت أيضًا حذاء كاستانير إسبادريل أثناء حضورها حفل استقبال شاي في سوفا مع فستان صيفي وردى مثالي لاينسى أبدًا.

ميجان فى جولة هولندا
ميجان فى جولة أستراليا

دوقة كامبردج

ارتدت كيت في ورشة عمل للتصوير الفوتوغرافي مع رعايتها Action for Children، حيث زينت فستانها الرائع بحذاء إسبادريل "Carina" من كاستانير، وقد شوهدت أيضا ملكة إعادة تدوير خزانة ملابسها وهي ترتدي نفس الزوج سابقًا.

كيت ميدلتون
كيت ميدلتون

كما تم تصوير الدوقة جنبًا إلى جنب مع زوجها، الأمير ويليام، وهي ترتدي حذاء إسبادريل من الجلد المدبوغ فى عرض رويال تشيلسي للزهور.

دوقة كامبريدج
دوقة كامبريدج

ومرة أخرى تم تصوير كيت وهي تركض خلف أطفالها في صيف 2018 وهي ترتدي زوجًا من أحذية LK Benett espadrille.

كيت تركض خلف أطفالها
كيت تركض خلف أطفالها

أقرنت الدوقة أحذية إسبادريل الخاصة بها مع كل شيء من الفساتين إلى الجينز والبنطلونات، وكان اللوك الكاجوال مظهرًا غير رسمي مفضل لدى المعجبين منذ زيارتها إلى كورنوال في عام 2016.

لوك كاجوال لكيت ميدلتون
لوك كاجوال لكيت ميدلتون

 

الملكة ليتيزيا

تمتلك الملكة ليتيزيا أيضًا زوجًا من الأحذية ذات الكعب العالي المنسوجة التي قامت بارتدائها هنا خلال زيارة عائلية إلى مايوركا، وقد توأمت ابنة الملكة إنفانتا صوفيا والدتها في زوج مسطح من أحذية إسبادريل وبدت رائعة.

الملكة ليتزيا وأبنتيها
الملكة ليتزيا وأبنتيها

 

صوفيا أميرة السويد

اختارت الأميرة صوفيا زوجًا محايدًا من الأحذية القماشية للاحتفال بعيد ميلاد ولي العهد الأميرة فيكتوريا في عام 2019، وكانت مميزة وأنيقة.

صوفيا أميرة السويد
صوفيا أميرة السويد

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة