حورية فرغلى: وحيد حامد قال إنتى أفضل ممثلة تجيد أدوار الفتاة الشعبية

السبت، 15 مايو 2021 03:00 ص
حورية فرغلى: وحيد حامد قال إنتى أفضل ممثلة تجيد أدوار الفتاة الشعبية حورية فرغلى
كتب - أحمد صلاح العزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الفنانة حورية فرغلي، إنها تحب دائما أن تكون طبيعية وتلقائية إلى حد كبير والابتعاد عن المغالاة، مشيرة إلى أنها أرادت أن تتحدى نفسها عندما دخلت مجال الفن، حيث أرادت دخوله بعيدا عن كونها ملكة جمال مصر، وتبتعد عن فكرة أنها بنت حلوة وجميلة، مضيفة أنها أدت دور خادمة في مسلسل دوران شبرا، وقال لها الكاتب الكبير الراحل وحيد حامد إنها أفضل ممثلة تجيد أدوار الفتاة الشعبية.

وأكدت حورية فرغلي، خلال لقائها في برنامج التاسعة المذاع على القناة الأولى المصرية والذي يقدمه الإعلامي يوسف الحسيني، أنها جلست لمدة عامين في المنزل قبل إجراء العمليات الجراحية الأخيرة التي أجرتها في الولايات المتحدة الأمريكية مصابة بالاكتئاب الشديد، لدرجة أنها كانت تتمنى الموت حتى وكانت وحيدة، وكانت تعانى من التنمر وكان يتنمر عليها الكثير.

وتابعت حورية فرغلى، أنها عندما ذهبت للولايات المتحدة الأمريكية أخبرها الطبيب المعالج بأنها ستجرى 4 عمليات جراحية، مضيفة أنها سعيدة بنتائج العمليات التي أجرتها، مشيرة إلى أنها حاليا أول شيء تنظر إليه في أى شخص هو أنفه، مؤكدة أن أهم شيء لها كانت أن تتذوق وتستنشق بصرف النظر عن الشكل، مضيفة أنها ظلت لسنوات تتنفس من فمها، وكذلك تشترى البرفان ولا تعلم رائحته.

وأكدت أنها كانت تشعر قبل ذلك أنها لا فائدة لحياتها وفقدت ثقتها في نفسها، وتحولت من ملكة جمال إلى فتاة مشوهة، مؤكدة أنها فقدت الثقة في الكثير من أصدقائها القدامى الذين تخلوا عنها عدا الفنانة رانيا محمود ياسين التي لم تتركها لحظة.

وتابعت حورية فرغلى، أنها تعلمت من أزمتها أن الدنيا لا تسوى شيئا، بالإضافة إلى ضرورة عدم الثقة الزائدة في الناس وضرورة التقرب إلى الله، مشيرة إلى أنها أبعد ما تكون عن التكبر، مضيفة "أنا بقول للبواب حضرتك".


وأضافت الفنانة حورية فرغلي، أنها بذلت مجهودا كبيرا في مسلسل ساحرة الجنوب، وقامت بدور شخصية مصابة بالسحر، مضيفة أنها بعد تقديم هذا الدور أصيبت بالفعل بالسحر، حيث إنها وجدت في منزلها ورقة ملفوفة في أحد أركان المنزل مكتوب عليها أحرف اسمها متقطعة، بالإضافة إلى الدعاء عليها بعدم الإنجاب والزواج وغير ذلك، لدرجة أنها كانت لا تستطيع القيام من السرير وجلبت لها والدتها أحد الشيوخ إلى المنزل والذى أخبرها بأنها مصابة بالمس من الجن.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة