إيما ستون تشارك بنصائح حول الصحة العقلية في شهر التوعية.. فيديو

السبت، 15 مايو 2021 01:00 ص
 إيما ستون تشارك بنصائح حول الصحة العقلية في شهر التوعية.. فيديو ايما ستون
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدرت النجمة العالمية إيما ستون، إعلان الخدمة العامة الجديدة لشهر التوعية بالصحة العقلية، وقامت الممثلة البالغة من العمر 32 عامًا، وهي عضو في مجلس إدارة معهد تشايلد مايند، بعمل فيديو جديد لحملة Getting Better Together التي تنظمها المنظمة، وفي الفيديو، تشارك إيما نصائح حول التعامل مع التغييرات التي حدثت في العام الماضى.

 

وقالت إيما، فى الفيديو الذى نشرته حملة Getting Better Together عبر قناتها على يوتيوب: "كان هذا العام مخيفًا وصعبًا للغاية.. الآن العودة إلى العالم يمكن أن تثير الكثير من المشاعر.. وأود أن أذكركم أن كل شخص يعاني من القليل من الحزن أو القليل من القلق أو الخوف حول فكرة التغيير بشكل عام، سواء كان هذا التغيير هو البقاء في المنزل أو سيطرأ التغيير على العالم، فكل شخص لديه بعض تلك المشاعر داخله.. لكن استمروا في الحديث عما تشعرون به وشاركوه مع الأشخاص الذين تشعرون بالأمان معهم.. وسنكون جميعًا على ما يرام".

ايما ستون
ايما ستون

 

وتأتى هذه المشاركة المجتمعية الفعالة للنجمة إيما ستون، بعدما أصبحت أماً قبل شهرين فقط، حيث كشفت المصادر بعض التفاصيل حول حياتها الجديدة كأم، حيث أصبحت أكثر التزاما، وجلوسا في المنزل.

وفى أبريل الماضى، كانت الصفحة الرسمية لـ Disney، قد كشفت عن تريلر جديد لفيلم الفانتازيا Cruella، بطولة النجمة العالمية إيما ستون، المقرر عرضه فى 28 مايو المقبل فى دور العرض العالمى ومنصة الشركة، لتؤكد الشركة ميعاد العرض بعد الشائعات التى انتشرت خلال ألفترة الماضية بتأجيل ألفيلم بسبب تفشى فيروس كورونا.

 

ونشرت الصفحة الرسمية للشركة عبرموقع تويتر، التريلر الذى ضم لقطات جديدة من ألفيلم الذى ينتظره الكثيرين للنجمة العالمية إيما ستون، وسرعان ما حظى التريلر على عدد مشاهدات بالألاف خلال دقائق قليلة من طرحه.

ومن المقرر أن يقوم بإخراج الفيلم الجديد كريج جيليسبي، وسيصل العمل إلى دور العرض في 28 مايو من العام الجارى 2021، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع " thedisinsider".

ويقوم ببطولة العمل الجديد Cruella الممثلة الأمريكية إيما ستون فى دور البارونة، وإميلى بيتشهام التى تلعب دور أنيتا، وكيربي هويل باتيست في دور غير معروف حتى الآن، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع " thedisinsider "، كما انضم مؤخرا الممثل الإنجليزى مارك سترونج، إلى فريق عمل الفيلم.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة