أكرم القصاص

نجم توتنهام يشرب الكحول مع ابنة جوارديولا صديقته الجديدة فى لندن

السبت، 15 مايو 2021 01:05 م
نجم توتنهام يشرب الكحول مع ابنة جوارديولا صديقته الجديدة فى لندن ديلي آلي
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إنجليزية اليوم، السبت، أن ديلي آلي لاعب خط وسط فريق توتنهام الإنجليزي شوهد برفقة "ماريا" ابنة المدرب الإسباني بيب جوارديولا المدير الفنى لفريق مانشستر سيتي فى إحدى الحانات بمدينة لندن.

ونشرت صحيفة "ذا صن" البريطانية صورة مسربة لتواجد ديلي آلي برفقة ابنة جوارديولا وسط العديد من الأشخاص الذين يشربون الكحول بإحدى حانات لندن، بعدما كان اللاعب حبيساً لمقاعد البدلاء مع توتنهام طوال الموسم الحالي تحت قيادة المدرب البرتغالي السابق لفريقه جوزيه مورينيو.

وأضافت الصحيفة البريطانية، أنه من الواضح أن ديلي آلي وضع انفصاله المرير عن عارضة الأزياء روبي ماي صاحبة الـ 23 عاما خلفه، وتجاوز هذه الأزمة.

وألمحت ذا صن إلى أن الثنائي بعد أن تجاذبا أطراف الحديث لعدة ساعات، في حانة "Cloud 9"، في العاصمة الإنجليزية لندن، انحنى لاعب فريق توتنهام الذي كان يرتدي قميصًا أبيض وقبعة بيسبول خضراء على شعره المجعد، لتقبيل "ماريا بيب جوارديولا" التي كانت ترتدي سترة بيضاء.

صن

صن

وأكد الصحيفة أن ديلي التقى ماريا لأول مرة في الشهر الماضي، وقال أحد شهود العيان للصحيفة، إن ديلي وماريا لا يهتمان بالعالم، ولم يخافا من رؤيتهما وهما يتعانقان أمام الدي جي، حيث كانت الحانة مليئة بالمئات من المحتفلين الذين كانوا يشاهدون، وتم حجز جميع الطاولات وكانت ممتلئة تمامًا.

وأضاف شاهد العيان للصحيفة، "لقد كانا ضمن مجموعة، وكان الجو مريحًا للغاية، لقد بديا لطيفين للغاية وكان من الممكن أن يكونا يقضيان شهر العسل، غير أن ماريا أخبرت صديقاتها بأن مقابلاتها مع ديلي آلي عادية وأنهما مجرد أصدقاء فقط.

Maria, 20, is the daughter of Manchester City boss Pep Guardiola

وكشفت الصحيفة عن أن سبب انفصال عارضة الأزياء "روبي ماي" عن نجم توتنهام، هو أنها سئمت من سلوكه، خاصة قضائه ساعات في ممارسة لعبة «Fortnite» على الإنترنت.

وتعيش ماريا جوارديولا في لندن، حيث لديها كم هائل من المعجبين عبر الإنترنت، حيث تشارك الكثير من اللقطات الخاصة بأسلوب حياتها وأزيائها على مواقع التواصل الاجتماعي.

It's understood Dele first met Maria last month

وتعتبر ماريا  هي الأكبر بين أطفال بيب جوارديولا الثلاثة من سيدة الأعمال كريستينا سيرا، وهي قريبة من شقيقها ماريوس، 18 عامًا، وشقيقتها فالنتينا، 13 عامًا، وقد تجمعت العائلة مرارًا وتكرارًا في احتفالات نهاية الموسم بالبطولات مع بيب جوارديولا.

والتقى جوارديولا بزوجته في أحد المحلات التجارية، واستمرت علاقتهما لمدة 20 عاماً، قبل أن يتزوجا عام 2014.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة