أكرم القصاص - علا الشافعي

رسمياً.. أتالانتا يضمن تأهله لبطولة دوري أبطال أوروبا برباعية فى جنوى

السبت، 15 مايو 2021 05:07 م
رسمياً.. أتالانتا يضمن تأهله لبطولة دوري أبطال أوروبا برباعية فى جنوى أتالانتا الايطالي
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ضمن فريق أتالانتا تأهله لبطولة دوري أبطال أوروبا، للمرة الثالثة على التوالى، بعدما اكتسح ضيفه جنوى بنتيجة 4-3، على ملعب ماراتسي فى إطار منافسات الجولة الـ37 من إياب الدور الثاني فى مسابقة الدوري الإيطالى للمحترفين الكالتشيو.

سجل أهداف أتالانتا دوفان زاباتا فى الدقيقة 9، وأضاف روسلان مالينوفسكي الهدف الثاني فى الدقيقة 26، وسجل روبن جوسينس الهدف الثالث فى الدقيقة 44 من عمر الشوط الأول واختتم ماريو باشاليتش رباعية اصثحاب الأرض فى الدقيقة 51.     

فيما سجل إلدور شومورودوف هدف جنوى الاول فى الدقيقة 48  والثالث فى الدقيقة 84 بعد أن اضاف جوران بانديف الهدف الثاني فى الدقيقة 67 من ضربة جزاء.

بهذا الفوز يحتل أتلانتا وصافة الدروى الإيطالي والمركز الثانى برصيد 78 نقطة جمعها من 37 مباراة، فيما يقبع جنوى فى المركز الـ 14 برصيد 39 نقطة.

وفى مواجهة أخرى، فاز سبيزيا على ضيفه  تورينو بنتيجة 4-1،  على أرض ملعب البرتو بيكو في اطار منافسات الجولة ال37 من اياب الدور الثاني في مسابقة الكالتشيو الايطالي.   

 

 

سجل أهداف سيبزيا ريكاردو سابونارا فى الدقيقة 19 ثم أضاف مبالا نزولا الهدفين الثانى فى الدقيقة 42 من ضربة جزاء والثالث فى الدقيقة 74 من عمر المواجهة، وأحرز الهدف الرابع مارتين ايرليك فى الدقيقة 84 من عمر المباراة فيما سجل أندريا بيلوتى هدف تورينو الوحيد فى الدقيقة 55 من عمر المباراة.

وبهذا الفوز عزز سيزيا ترتيبه فى المركز الـ 15 برصيد 38 نقطة، فيما يحتل تورينو المركز الـ 17 برصيد 35 نقطة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة