أكرم القصاص

جالاتا سراي يخسر لقب الدوري التركي في الجولة الأخيرة لمصلحة بشكتاش

السبت، 15 مايو 2021 09:41 م
جالاتا سراي يخسر لقب الدوري التركي في الجولة الأخيرة لمصلحة بشكتاش جالاتا سراي
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خسر جالاتا سراي المحترف ضمن صفوفه المهاجم المصرى مصطفى محمد، لقب الدوري التركي لصالح منافسه المباشر بشكتاش فى الجولة الأخيرة من المسابقة، رغم تغلبه على ضيفه فريق ملطية سبور، الذى يضم بين صفوفه الظهير الأيسر كريم حافظ، بنتيجة 3 - 1، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء السبت على ملعب "تورك تيليكوم أرينا"، ضمن منافسات الجولة الـ40 والأخيرة من الموسم الحالي للمسابقة.

بدأ مصطفى محمد اللقاء من على مقاعد البدلاء قبل أن يشارك بداية من الشوط الثانى. 

تأخر جالاتا سراي بهدف نظيف فى الشوط الأول سجله آدم بيوك فى الدقيقة 39 من تسديدة قوية سكنت الشباك من جهة يسار حارس فريق جالاتا سراي.

وفى الشوط الثانى نجح فريق بشكتاش فى تسجيل ثلاثية عن طريق هليل دروفيزاوجلو، ريان بابل وأوجولكان كاجلايان فى الدقائق 53، 60 والدقيقة الثالثة من الوقت بدل من الضائع للمباراة. 

وفى نفس التوقيت تغلب بشكتاش على مضيفه فريق جوزتبه بنتيجة 2 - 1، ليحصد بشكتاش لقب الدوري التركى للمرة الخامسة عشرة فى تاريخه. 

واقتنص بشكتاش لقب الدوري التركي بفارق هدف واحد عن جالاتا سراى، بعد تساويهما فى عدد النقاط برصيد 84 نقطة، حيث يمتلك بشكتاش فارق أهداف 45 هدفا، بينما جالاتا سراي 44 هدفا. 

ويمتلك مصطفى محمد 9 أهداف مع جالاتا سراي بجميع المسابقات، منذ انضمامه على سبيل الإعارة من صفوف فريق الزمالك خلال شهر يناير الماضى، بواقع 8 أهداف في الدوري التركى وهدف فى الكأس.

جدير بالذكر أن جالاتا سراي يمتلك الرقم القياسي في التتويج بلقب الدوري التركي برصيد 22 لقبا، بينما كان فريق باشاك شهير حامل لقب آخر نسخة من المسابقة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة