أكرم القصاص - علا الشافعي

مدرب منتخب البرازيل يؤكد رغبة نيمار في المشاركة بأولمبياد طوكيو

الجمعة، 14 مايو 2021 11:56 م
مدرب منتخب البرازيل يؤكد رغبة نيمار في المشاركة بأولمبياد طوكيو نيمار
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد المدير الفني للمنتخب الأولمبي البرازيلي، أندريه جاردين، رغبة النجم نيمار دا سيلفا، مهاجم فريق باريس سان جيرمان، في المشاركة مع منتخب السيليساو في أولمبياد طوكيو باليابان التي ستنطلق يوم 23 يوليو المقبل.

وأوقعت قرعة أولمبياد طوكيو المنتخب البرازيلي في المجموعة الرابعة بجانب منتخبات السعودية وألمانيا وكوت ديفوار.

وقال جاردين في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم للإعلان عن القائمة المبدئية لمنتخب البرازيل: "في إطار فكرة وجود أقوى فريق لخوض الألعاب الأولمبية، فإن وجود لاعب مثل نيمار يتماشى مع هذا المبدأ ومع الهدف الذي حددناه لأنفسنا، وهو يريد المشاركة كذلك". 

وأشار المدرب إلى أن وجود نيمار في الحدث الأولمبي سيكون "حلمًا"، لكنه اعترف بأن وجوده في فريق تحت 23 عامًا هو "قضية حساسة" "يتم التعامل معها بشكل مباشر من قبل رئيس الاتحاد البرازيلي لكرة القدم، روجيرو كابوكلو"، واختتم حديثه قائلاً: "أعتقد أنه في وقت قصير سيكون لدينا إجابة في هذا الصدد".

وكان نيمار قد قاد منتخب البرازيل للفوز بالميدالية الذهبية في الألعاب الأولمبية التي نظمتها ريو دي جانيرو في عام 2016، والتي كانت أيضًا أول ميدالية ذهبية لكرة القدم البرازيلية في تاريخ الأولمبياد.

ويقاتل نيمار للحصول على ميدالية ذهبية له في ألعاب طوكيو 2020، والتي ستقام بين 23 يوليو و8 أغسطس، بعد أن تم تأجيلها لمدة عام بسبب جائحة فيروس كورونا.

وتأتي العقبة أمام نيمار للمشاركة في الأولمبياد، نظرا لمشاركته في كوبا أمريكا التي ستقام في دولتي كولومبيا والأرجنتين بين 13 يونيو و10 يوليو من هذا العام.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة