أكرم القصاص - علا الشافعي

70 شخصا يتلقون لقاح كورونا خلال العيد بمركز التطعيم بشمال سيناء

الجمعة، 14 مايو 2021 03:58 م
70 شخصا يتلقون لقاح كورونا خلال العيد بمركز التطعيم بشمال سيناء لقاح فيروس كورونا
شمال سيناء - محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلقى 70 شخصا من أهالى شمال سيناء لقاح كورونا خلال العيد بمركز التطعيم بمستشفى العريش العام الذى يواصل استقبال الأهالى لتطعيمهم اليوم الجمعة.

قالت نجلاء الطحاوى مسئول مركز التطعيم ضد كورونا بشمال سيناء لـ"اليوم السابع"، أن عددا من تلقوا اللقاح فى أول أيام العيد 70 شخصا ممن سبق لهم التسجيل على منظومة الصحة ووصلهم اخطار بالتطعيم.

وأضافت أنه بذلك يرتفع إجمالى من تلقوا التطعيم بعموم المحافظة بمركز تطعيم كورونا بالعريش إلى 2019 شخصا، وتابعت أنه اليوم وفى ثانى أيام العيد لايزال يشهد المركز توافد الأهالى للتطعيم ويتواصل العمل حتى ساعات المساء.

وقالت إن العمل متواصل لإعطاء جرعات اللقاح فى المركز بمقره داخل مستشفى العريش العام، خلال فترة إجازة العيد.

وأكدت "الطحاوى"، أنه على المواطنين الذين تصلهم إشعارات بموعد أخذ اللقاح يوم العيد أو خلال أيام الإجازة التوجه بشكل طبيعى للمركز، وسيكون فى استقبالهم طاقم العمل الطبى المختص لإعطاء الجرعات المقررة سواء الأولى أو الثانية.

وناشدت مسئول مركز اللقاح بشمال سيناء المواطنين سرعة التسجيل الإلكترونى للحصول على موعد بأخذ اللقاح، وأشارت إلى أن من يتعذر عليه التسجيل وفر المركز متخصص يتواجد بمقره لمساعدة المواطنين على التسجيل لبياناتهم.

وقالت أن اللقاح مجانى ومتوفر لجميع المواطنين ويتخذ المركز كافة الإجراءات الاحترازية لسلامة المترديين والمرافقين لهم والعاملين فى المركز.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة