أكرم القصاص

6 أبراج بتعشق الأكل.. الميزان ملك أكلات نص الليل والحمل يحب التجربة

الجمعة، 14 مايو 2021 02:00 م
6 أبراج بتعشق الأكل.. الميزان ملك أكلات نص الليل والحمل يحب التجربة شخص يعشق الطعام
سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

في الوقت الذي يتعامل البعض مع الطعام باعتباره وسيلة للبقاء أحياء، فهم يأكلون ما يضمن لهم البقاء، فهناك آخرون يعيشون من أجل الطعام، فهو شغلهم الشاغل وهو أول شىء يفكرون فيه، وفي هذا التقرير يمكنك التعرف على الأشخاص الذين يعشقون الطعام من خلال التعرف على السمات التى تحكم أبراجهم الفلكية، وفقا لتقرير منشور على موقع metropolitangirls.

أبراج تعشق الطعام  (4)
 تجربة المطاعم الجديدة

 

برج الثور بيحب الأكل المألوف

الثور من الأبراج التي تجد الأمان أي شيء مادي، فهم ينجذبون إلى الأشياء التى يمكنهم الشعور بها ولمسها، وهذا هو السبب الأكبر لحبهم للطعام، والحقيقة أنه بقدر حبهم للطعام من الصعب إرضائهم، فهم متذوقون للغاية ولا يأكلون إلا الأكل الشهي اللذيذ عالى الجودة، لذلك فهم متأنيون في اختيار طعامهم خارج المنزل، وإلا سيشعرون أن أموالهم قد ضاعت.

أيضا لا يحب الثور عادة تجربة أطعمة جديدة، فهم يختارون أكلاتهم المألوفة، لكن يمكنه أن يخرج لتجربة مطعم جديد إذا تلقى تقييمات ممتازة تجاهه، في جميع الأحوال فمواليد برج الثور هم أكبر عشاق الطعام.

أبراج تعشق الطعام  (1)
 طعام فاخر 

 

برج الميزان ملوك الأكل نص الليل

يحب مولود الميزان الطعام اللذيذ بنفس طريقة برج الثور، كما أنه يقدر الطعام عالي الجودة فهو متذوق رائع، سوف يأكل ما يريد ومتى يريد، قد يعني هذا أنه إذا أراد تناول وجبات الإفطار على الغداء سيفعل ذلك دون تردد، أيضا هم ملوك الوجبات الخفيفة في منتصف الليل، لا يتبعون روتين لياقة مناسب لمواجهة هذا السلوك أبدا، وهو ما يجعلهم عرضة لزيادة الوزن.

 

أبراج تعشق الطعام  (2)
 فتاة تأكل وجبات سريعة

 

برج الحوت بيحل مشاكله بالوجبات السريعة

يحب مولود برج الحوت الوجبات السريعة وهم منفتحون على تجربة المأكولات الجديدة، ومع ذلك، فإن حبهم للطعام لا يرجع إلى تقارب حقيقي له، فهم يلجأون إلى الطعام عندما يكونوا في حالة اكتئاب أو الشعور بخيبة أمل، هذا سيجعلهم يقبلون بشراهة على الطعام بغرض تهدئة أنفسهم، فهم يفضلون الطعام من أجل الراحة بدلاً من القيام بشيء آخر مثل ممارسة الرياضة أو الكتابة، لذلك فهم غالبًا ما يعانون من مشاكل الوزن بسبب حقيقة أن اللجوء إلى الطعام هو الطريقة التي يتعاملون بها مع مشاكلهم.

 

أبراج تعشق الطعام  (1)
 تجربة الطعام 

 

برج الأسد يعالج اكتئابه بالأكل الفاخر

يحب الأسد الطعام أيضا، لكنهم ليسوا من النوع الذي يأكلون الوجبات السريعة، إنهم يحبون أن يأكلوا طعامًا باهظ الثمن ولا يذهبون إلا إلى الأكل اللذيذ، في أوقات غضبهم أو اكتئابهم سيذهبون إلى أغلى الأكلات أو الحلوي، إذا تمت دعوة الأسد إلى الطعام سيصر على معرفة وصفة الطعام الذي يتم تقديمه، خاصة إذا كانت لذيذة، فهو متذوق كبير للطعام، لكنه سيتجاهل ما يقدم إذا لم يشعر بالإثارة تجاهه.

أبراج تعشق الطعام  (3)
 تجربة الأطعمة الجديدة

برج الحمل بيحب الأكل المشطشط

برج الحمل أيضا من محبي الطعام، وهم على استعداد دائم لتجربة أنواع مختلفة من الطعام، كما أنهم يحبون تناول الأطعمة الحارة والغريبة لأنهم لا يخشون التجربة، لديهم شهية دسمة ويمكنهم تناول 5 أو 6 وجبات في اليوم بدلاً من 3 وجبات، يفضل عدم تجربة نفس الأطعمة المملة يومًا بعد يوم، عندما يخرج مواليد برج الحمل للتسوق فإنهم يملؤون عرباتهم بالأطعمة الغريبة، لأنهم يحبون تجربتها من جانب وجانب آخر أنهم يشعرون بالملل إذا جربوا نفس الطعام على فترات متقاربة.

 

برج القوس بيغامر حتى في الأكل

مواليد القوس يحبون الطعام الأجنبي والغريب، إنهم أكلة مغامرون يتوقون لتجربة المطاعم الجديدة، خاصة تلك تقدم المأكولات الثقافية المختلفة، فهم لن يذهبوا إلى الأطعمة المألوفة في المكان الذي يعيشون فيه، إنهم يعيشون من أجل الإثارة والأطعمة من الثقافات الأجنبية هي ما يحول القوس إلى أكثر من غيره.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة