أكرم القصاص - علا الشافعي

موضة اكسسوارات صيف 2021 "الحقائب الشبك أبرزها".. ألبوم صور

الجمعة، 14 مايو 2021 11:00 ص
موضة اكسسوارات صيف 2021 "الحقائب الشبك أبرزها".. ألبوم صور
كتبت: شرويت ماهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمكن أن تزيد الإكسسوارات المناسبة من أناقة أزيائك مهما كانت ملابسك بسيطة، ولهذا السبب من المهم جدًا معرفة تريندات واتجاهات الاكسسوارات كل عام، وإذا كنتِ تبحثين عن أفضل الاكسسوارات لاستكمال إطلالة العيد، تعرفى على أحدث صيحات الموضة لاكسسوارات ربيع وصيف 2021، وفقًا لموقع "forbes":

1- الإكسسوارات المعدنية بلون الشيكولاتة:

اعتادت الفتيات على رؤية الاكسسوارات الذهبية والردية والفضية وغيرهم، ولكن الآن ظهرت تلك التي تشبه الشوكولاتة، حيث ظهرت المجوهرات المعدنية التي تشبه لوح شوكولاتة بشكل كبير هذا الموسم، ويبدو اللون أنيقًا وعصريًا جدًا.

إكسسوارات الشيكولاتة
إكسسوارات الشيكولاتة

2- نظارات شمسية ملونة:

استعدى للاستمتاع بمزيد من الوقت في الهواء الطلق، حيث تعتبر نظارات الشمس الملونة رائعة، لأنها تحمي عينيك من أشعة الشمس، وبعد عام من ارتداء الكمامات، من الجيد ألا تشبهين تمامًا الرجل المتخفي خلف القناع والنظارات الشمسية، لذلك تعد النظارات الشمسية الملونة اختيارًا ملائمًا لهذه الفترة.

النظارات الملونة
النظارات الملونة

4- الشنط شبكية:

تظهر دائمًا الشنط الشاطئية مثل تلك المنسوجة من الشباك في أشهر الصيف، ولكن لا تعتقدين أن هذه الحقائب لا يمكن استخدامها سوى بجوار حمام السباحة، حيث تعتبر الحقائب الشبكية أنيقة وعملية وتأتى بألوان جذابة يمكنك تنسيقها مع أزيائك.

الشنط الشبكية
الشنط الشبكية

5- الاكسسوارات بألوان الباستيل:

هذا الصيف يعتمد بشكل كبير على الألوان المبهجة فقط، وتظهر ألوان الباستيل على وجه الخصوص في كل مكان، ويعتبر دمج ألوان الباستيل مع اكسسواراتك هو طريقة جيدة للتألق فى فصل العيد والصيف.

الإكسسوارات بلون الباستيل
الإكسسوارات بلون الباستيل

6- أحذية الجلد المبطن:

يعد الجلد المبطن عنصرًا أساسيًا في الحقائب، ولكنه في الأشهر الأخيرة وجد طريقه إلى الأحذية والأوشحة والقبعات وغيرها من الاكسسوارات، وتعد هذه القطع المبطنة مناسبة أيضًا لفصل الصيف.

أحذية الجلد المبطن
أحذية الجلد المبطن

7-  اكسسوارات الشعر الحريرية:

تسهّل عصابات الرأس وأربطة الشعر المصنوعة من الحرير التحكم فى شعرك خلال الصيف، وتضيف بعض التوهج، وستحافظ عصابة الرأس الرائعة من الحرير على الشعر بعيدًا عن وجهك بينما تجعلك تبدين مثل النجمة الفاتنة، وسوف تشعرين أيضًا بالنعومة الحريرية على رأسك بدلاً من الشعور بالصداع مثل معظم عصابات الرأس.
 
إكسسوارات الشعر الحريرية
إكسسوارات الشعر الحريرية
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة