أكرم القصاص

مان يونايتد ضد ليفربول.. ساديو ماني يرفض مصافحة كلوب بعد المباراة "فيديو"

الجمعة، 14 مايو 2021 12:38 ص
مان يونايتد ضد ليفربول.. ساديو ماني يرفض مصافحة كلوب بعد المباراة "فيديو" ساديو ماني يرفض مصافحة كلوب
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفض الدولي السنغالي ساديو ماني، مهاجم ليفربول مصافحة مدرب الفريق الألماني يورجن كلوب بعد انتهاء مواجهة مانشستر يونايتد، والتي حسمها الريدز بنتيجة 4-2 في كلاسيكو الكرة الإنجليزية الذي جمع الفريقين مساء الخميس على ملعب "أولد ترافورد"، والمؤجلة من الجولة الـ 34 لمسابقة الدوري الإنجليزي.

ساديو ماني دخل بديلًا لـ جوتا في الشوط الثاني، عند تقدم ليفربول في النتيجة، ولم يبدأ المباراة بعدما فضل كلوب البرتغالي عليه، وكشفت كاميرات التليفزيون عقب المباراة، رفض ساديو ماني مصافحة يورجن كلوب، رغم أن المدرب الألماني ذهب إليه ليصافحه.

وأظهرت المشاهد أن ماني كان يرى كلوب لكنه رفض مصافحته، وعبر بوجهه عن الغضب الذي يشعر به بسبب جلوسه على مقاعد البدلاء منذ البداية.

مان يونايتد ضد ليفربول

تقدم البرتغالي برونو فيرنانديز للشياطين الحمر بعد 9 دقائق بتسديدة قوية اصطدمت في قدم نات فيليبس مدافع ليفربول، قبل أن يتعادل مواطنه ديوجو جوتا للريدز في الدقيقة 34 من عمر المباراة، قبل أن يسجل روبرتو فيرمينو الثاني في الدقيقة الثانية من الوقت الضائع للشوط الأول.

في الشوط الثاني، أضاف فيرمينو الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 47 ، ثم قلص ماركوس راشفورد الفارق إلى 3-2 في الدقيقة 68 ، واستمرت النتيجة كما هي حتى أطلق نجمنا المصري محمد صلاح رصاصة الحرمة على الشياطين الحمر في الدقيقة 90 من هدف رابع بعد انفراد من منتصف الملعب.

وبهذه النتيجة يحتل مانشستر يونايتد وصافة ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 70 نقطة، خلف البطل مانشستر سيتي الذي حسم اللقب رسميا للمرة السابعة في تاريخه، بينما ليفربول قفز للمركز الخامس برصيد 60 نقطة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة