أكرم القصاص

سكاى نيوز: إطلاق 3 صواريخ من الأراضى السورية باتجاه إسرائيل

الجمعة، 14 مايو 2021 09:12 م
سكاى نيوز: إطلاق 3 صواريخ من الأراضى السورية باتجاه إسرائيل شرطة إسرائيلية -
كتب إسلام حشاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أفادت قناة سكاى نيوز، فى خبر عاجل لها، أنه جرى إطلاق 3 صواريخ من الأراضي السورية باتجاه إسرائيل سقطت في مناطق مفتوحة، كما أشارت إلى أن مصدر مطلع على الاتصالات بين اسرائيل وحماس نفى حدوث مفاوضات بين الطرفي.

فيما أعلنت الصحة الفلسطينية عن مقتل 26 فلسطينيا وأكثر من 600 إصابة في الضفة والقدس وغزة.

وكان أكد مسئولون أمريكيين، متابعة البيت الأبيض للمفاوضات التي تقودها مصر لوقف إطلاق النار في الأراضي الفلسطينية، وسط تفاءل حذر بحسب ما نشرته شبكة سي إن إن الأمريكية الجمعة.

وقال مسئولون الذين تحدثوا للشبكة، إن البيت الأبيض يتابع مفاوضات مصر لوقف إطلاق النار في فلسطين، خاصة بعد ‏أن أعرب الرئيس الأمريكي جو بايدن عن اعتقاده أن الأزمة لن تطول يعد محادثات مع رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو.

ووفقا للتقرير، أكد مسئولون أمريكيين كبار أنه مع استمرار إطلاق الصواريخ من الأراضي الفلسطينية علي ‏إسرائيل، وقصف إسرائيل لغزة بضربات جوية ، فإن هناك تفاؤل حذر في المحادثات التي أجراها المسؤولون الأمريكيون مع حلفاء في ‏المنطقة، بما في ذلك مصر وقطر، الذين تربطهم علاقات مع الفصائل الفلسطينية، ويمكن أن يساعدوا في إبرام اتفاق ‏لإنهاء القصف، حيث تحدث مستشار بايدن للأمن القومي جيك سوليفان إلى مسؤولين من كلا البلدين ‏خلال اليومين الماضيين.‏


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة