أكرم القصاص

توخيل يتحدث عن تحديات تشيلسي فى الدوري الإنجليزى وكأس الاتحاد

الجمعة، 14 مايو 2021 04:10 م
توخيل يتحدث عن تحديات تشيلسي فى الدوري الإنجليزى وكأس الاتحاد توماس توخيل
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث الألماني توماس توخيل، المدير الفني لفريق تشيلسي، عن استعدادات البلوز لمواجهة ليستر سيتي فى السادسة والربع بتوقيت القاهرة غد، السبت، على ملعب ويمبلي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي لموسم 2020/2021.

وقال توخيل خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الغد، "أمامنا نهائيان أمام ليستر سيتي على كأس الاتحاد الإنجليزي والنهائي الآخر فى المنافسة على المراكز الأربعة الأولى".

وأضاف، "نحن تشيلسي، نحن دائمًا فى النهائيات للفوز بها، الجوع والرغبة فى المباراة النهائية يزيدان، أشعر بمستوى الاستعداد ومستويات التركيز والشعور بالمباراة النهائية".

وتابع مدرب تشيلسي، "لقد أهدرنا الفرصة أمام أرسنال للحصول على أفضلية حاسمة في التوب فور، الجميع جاهز غدًا، وكوفاسيتش عاد من الإصابة ، وكيبا سيبدأ في حراسة الفريق أمام ليستر سيتي غداً، وكريستنسين أيضًا عاد وهو جاهز الآن ".

وأضاف مدرب البلوز، "أنا سعيد بالذهاب إلى بورتو، سأذهب إلى أي مكان للعب نهائي دوري أبطال أوروبا، لكننا بحاجة إلى التركيز على المباراتين النهائيتين أمامنا كأس الاتحاد الإنجليزي والدوري".

وعن إقامة نهائي دوري الأبطال في البرتغال قال: "سنذهب إلى مكان للعب نهائي دوري الأبطال، لكن الآن سننسى ذلك ونركز على المباريات المقبلة المهمة".

وأكمل توخيل : "ميندي كان الحارس الأساسي قبل قدومي، وليس هنالك أي حاجة للتغيير، وسيبقى الحارس الأول في تشلسي".

وقال عن إشراك كيبا في النهائي: "كيبا حارس مرمى قوي للغاية، لقد أوصلنا إلى النهائي لذا فهو يستحق اللعب في النهائي، و لدينا لاعبين في جيدين في فريقنا وسيلعبون".

وعن نهائي الكأس قال: "إنها مباراة كبيرة جدًا، لكني سأبعد ذهني عن كونها مباراة نهائية وسأركز على تحضير الفريق".

وتابع مدرب البلوز: "كانتي سيبدأ غدًا، نحن أردنا منحه الراحة ضد أرسنال ، لم تكن إصابته كبيرة، أو شيء قلقنا من أجله، كانت انزعاج فقط، وقمنا بإدارة الألم".

فيما كشفت تقارير صحافية إنجليزية أن تشيلسي مستعد لدعم مدربه توماس توخيل بميزانية انتقالات قدرها 150 مليون جنيه إسترليني هذا الصيف لمواصلة تطوير فريقه.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "ذا صن" فإن التوقيع مع مهاجم جديد هو الشئ الرئيسي مع اقراب أوليفييه جيرو وتامي أبراهام على الأرجح من الرحيل، ووجود إيرلينج هالاند وروميلو لوكاكو من بين الأهداف الرئيسية.

وقضى البلوز العام الماضي في التعاقدات مع كاي هافيرتز ، وتيمو فيرنر ، وحكيم زياش ، وبن تشيلويل وإدوارد ميندي ، لكنهم لم يقدموا المنتظر هذا العام.

ونجح توخيل في الموسم الأول له في الوصول بـ تشيلسي إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، كما وصل لنهائي كأس الاتحاد الانجليزي، ويرغب في الحفاظ على مركز مؤهل لدوري الأبطال الموسم المقبل.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة