أكرم القصاص

أزارو يقود الاتفاق للفوز على الشباب ويُقرب الهلال من لقب الدوري السعودي

الجمعة، 14 مايو 2021 07:52 م
أزارو يقود الاتفاق للفوز على الشباب ويُقرب الهلال من لقب الدوري السعودي وليد أزارو
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قاد المغربي وليد أزارو، مهاجم الأهلبي السابق، فريق الاتفاق لتحقيق انتصار ثمين على ضيفه الشباب بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الجمعة على ملعب "الأمير محمد بن فهد"، ضمن مواجهات الجولة الـ27 من منافسات دوري كأس محمد بن سلمان "الدوري السعودي للمحترفين" للموسم الحالي 2020-2021.

انتهى الشوط الأول بتقدم فريق الشباب بهدفين مقابل هدف، حيث سجل النيجيري أوديون إيجالو هدفي "الليوث" فى الدقيقتين 11 و22 من ركلة جزاء، قبل أن يسجل أزارو هدف الاتفاق الأول بمهارة رائعة فى الدقيقة 40.

وفى الشوط الثاني، سجل سليمان دوكارا هدف الاتفاق الثاني فى الدقيقة 48، قبل أن يعود أزارو ويحرز هدفه الشخصى الثانى والاتفاق الثالث فى الدقيقة 68، ليرفع رصيده إلى 8 أهداف هذا الموسم.

وينجح البرتغالي فابيو مارتينيز في تسجيل هدف التعادل لفريق الشباب في الدقيقة 76، قبل أن يعود محمد الكويكبي ويسجل هدف الفوز لفريق الاتفاق في الدقيقة 83.

بتلك النتيجة يرتفع رصيد الاتفاق إلى 41 نقطة في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري السعودي مؤقتا قبل انتهاء مواجهة النصر ومضيفه العين، في حين توقف رصيد الشباب عند 48 نقطة في مركز الوصافة بفارق 3 نقاط عن فريق الهلال المتصدر، الذي سيقترب من حسم اللقب، حال فوزه في الثامنة مساء على ضيفه الباطن.

الاتفاق ضد الشباب (1)
الاتفاق ضد الشباب

الاتفاق ضد الشباب (2)

الاتفاق ضد الشباب

الاتفاق ضد الشباب (3)

الاتفاق ضد الشباب

الاتفاق ضد الشباب (4)

الاتفاق ضد الشباب

الاتفاق ضد الشباب (5)

الاتفاق ضد الشباب

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة