أكرم القصاص - علا الشافعي

اتحاد جدة يسعى لكسر عقدة شهر مايو فى الدورى السعودى

الإثنين، 10 مايو 2021 04:00 م
اتحاد جدة يسعى لكسر عقدة شهر مايو فى الدورى السعودى اتحاد جدة
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن نادى اتحاد جدة يتطلع لتحقيق انتصار غاب فى المباراتين السابقتين خلال شهر مايو، حينما يحل ضيفًا على ضمك السبت المقبل بالجولة الـ 27 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

وقالت صحيفة "الرياضية" السعودية، إن فريق اتحاد جدة المحترف ضمن صفوفه المصرى أحمد حجازى لعب مواجهات خلال يوم  15 مايو في مناسبتين سابقتين منذ انطلاق الدوري السعودي للمحترفين لكن من دون أن يتمكن من الفوز، الأولى كانت أمام الشباب وانتهت بالتعادل الإيجابي 1ـ1 في الجولة الـ 25 من موسم 2010 / 2011، والثانية أمام الأهلي وانتهت بالنتيجة ذاتها ضمن الجولة الـ 26 من موسم 2014 /2015.

وأشارت الصحيفة إلى أن اتحاد جدة  لعب 9 مباريات في شهر مايو خلال مسيرته في دوري المحترفين، نجح خلالها فى تحقيق ثلاثة انتصارات، وتعادل في مباراتين، فيما تعثر بالخسارة في 4 مواجهات آخرها أمام أحد بنتيجة 0ـ1 في المباراة التي جمعت الفريقين في الـ 16 من مايو 2019 ضمن منافسات الجولة الـ 26.

وأضافت الصحيفة أن الفريق يدخل مواجهة ضمك بطموح المحافظة على سجله الخالي من الخسارة للمباراة السابعة على التوالي من أجل الإبقاء على حظوظه فى المنافسة على اللقب.

ويحتل الاتحاد المركز الثالث برصيد 46 نقطة متخلفًا بفارق 5 نقاط عن الهلال المتصدر قبل 4 جولات من النهاية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة