أكرم القصاص - علا الشافعي

ريال مدريد ضيفاً على غرناطة لمواصلة صراع لقب الدوري الإسباني

الخميس، 13 مايو 2021 08:00 ص
ريال مدريد ضيفاً على غرناطة لمواصلة صراع لقب الدوري الإسباني ريال مدريد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يصطدم فريق ريال مدريد بمنافسة غرناطة علي ملعب "لوس كارمينيس" في العاشرة مساء اليوم، الخميس، ضمن منافسات الجولة الـ 36 من مسابقة الدوري الإسباني.

يحتل فريق ريال مدريد المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 75 نقطة، خلفاً لبرشلونة الوصيف برصيد 76 نقطة، فيما يتصدر جدول ترتيب المسابقة أتلتيكو مدريد برصيد 77 نقطة، ويأتي غرناطة في المركز العاشر برصيد 45 نقطة.

وفرط فريق ريال مدريد في فرصة صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني الجولة الماضية، حيث رفض إستغلال تعادل برشلونة ضد أتلتيكو مدريد سلبياً، ليسقط هو الاخر في التعادل أمام إشبيلية 2-2 بعد أن أفلت من الخسارة في الدقائق الأخيرة من المباراة.

وبات ريال مدريد مطالباً بالفوز علي غرناطة اليوم، ثم تخطي أتلتيك بيلباو ومن خلفهم فياريال بالترتيب، إذا أراد التتويج بلقب الليجا لكن بشرط تعثر المتصدر أتلتيكو مدريد.

وحصل فريق ريال مدريد علي فرصة جديدة، تعزز من فرصه في المنافسة علي لقب الدوري الإسباني، بعد أن تعادل برشلونة مع ليفانتي أمس الأول الثلاثاء، بنتيجة 3-3 ويبقي له مباراتين في مشوار البطولة.

ويتمسك الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد، بالمنافسة علي لقب الدوري الإسباني حتي أخر نفس، أملاً في الحصول على بطولة من الموسم، بعد وداع منافسات دوري أبطال أوروبا أمام تشيلسي بالدور نصف النهائي، والخروج من كأس ملك إسبانيا مبكراً.

وعلق زيدان علي منافسه غرناطة في مؤتمر صحفي، قائلاً ""لقد قدم غرناطة موسماً إستثنائياً وإنه فريق جيد للغاية. نعلم أنه يتعين علينا دائماً أن نلعب مباراة كبيرة لتحقيق الفوز."

أضاف، "هناك 3 مباريات متبقية وعليك أن تلعب بشكل جيد كما نفعل نحن، نفعل كل شيء للفوز بالمباراة."










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة