رونالدو.. أول ما تفكر به جورجينا عندما تستيقظ وآخر ما تفكر به عند النوم.. صور

الأربعاء، 12 مايو 2021 08:36 م
رونالدو.. أول ما تفكر به جورجينا عندما تستيقظ وآخر ما تفكر به عند النوم.. صور جورجينا ورونالدو فى رحلة
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ارتبط ظهور عارضة الأزياء الأرجنتينية جورجينا رودريجيز، على مواقع التواصل الاجتماعي بصديقها النجم العالمي كريستيانو رونالدو، وأطفالهم، وتحرص جورجينا على مشاركة معجبيها اللحظات العائلية التي تجمعها برونالدو وأبنائهم بين الحين والآخر، فتجد الكثير من الصور التي تجمعهم خلال رحلات العطلات الصيفية والشتوية وخلال تواجدهم في المنزل.

جورجينا ورونالدو
جورجينا ورونالدو

 

ونشرت عارضة الأزياء الأرجنتينية جورجينا رودريجيز، على صفحتها الشخصية بموقع "انستجرام"، صور جديدة وهى تلعب مع أطفالها، ولقطات أخرى وهى تجلس بجانب النجم العالمي رونالدو، وعلقت قائلة: " العائلة هم أول ما أفكر به عندما استيقظ وآخر ما افكرت به عندما أذهب إلى النوم".

ابنائهم خلال الرحلة
ابنائهم خلال الرحلة

 

جورجينا ورونالدو فى رحلة
جورجينا ورونالدو فى رحلة

 

كما يحرص النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، لاعب نادى يوفنتوس الإيطالي، على مشاركة عائلته مغامراتهم اليومية، والاستمتاع باللحظات السعيدة خلال رحلاتهم وسفرهم خارج البلاد وداخلها، حيث تشتهر صديقته عارضة الأزياء الأرجنتينية جورجينا رودريجيز.

جورجينا تحمل احد الاطفال
جورجينا تحمل احد الاطفال

 

ابناء رونالدو
ابناء رونالدو

 

ونشر كريستيانو رونالدو صورة عبر حسابه على "تويتر"، برفقة صديقته عارضة الأزياء جورجينا رودريجيز ويبدوان سعيدان، وعلق عليها رونالدو بهاشتاج:" لحظات سعيدة"، وارفق معها ايموجى "كابل" رجل وانثى، تعبيرا عن سعادته.

 

ومن حين لآخر، تستعرض عارضة الأزياء الأرجنتينية جورجينا رودريجيز، صديقة البرتغالى كريستيانو رونالدو، لاعب نادى يوفنتوس الإيطالي، علاقتها بأطفالها، حيث تشارك صورهم من رحلاتهم ومغامراتهم التي يقضونها سويا.

 

وكشفت عارضة الأزياء الأرجنتينية، عن لقبها المفضل، في مجموعة صور نشرتها عبر حسابها الشخصى بموقع "إنستجرام"، وكتبت "ماما، هو أسمي المفضل، أتمنى أن تكون كل لحظاتنا جميلة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة