أكرم القصاص - علا الشافعي

TikTok يضيف طريقة جديدة لإعادة دمج مقاطع الفيديو باستخدام ثنائيات الشاشة الخضراء

الخميس، 13 مايو 2021 04:00 م
TikTok يضيف طريقة جديدة لإعادة دمج مقاطع الفيديو باستخدام ثنائيات الشاشة الخضراء تيك توك
كتبت هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أطلقت TikTok ميزة جديدة تجمع بين الثنائي الحالي وتنسيقات الشاشة الخضراء مما يسمح للأشخاص باستخدام TikToks الأخرى كخلفية لأنفسهم. يظهر الآن "Green Screen Duet" كخيار في قائمة تخطيط الثنائي. مثل كل الثنائيات، يتم وضع علامة على منشئ الفيديو الأصلي في التسمية التوضيحية للفيديو الجديد وفقا لما نقله موقع the verege. 
 
من المحتمل أن تكون الميزة الجديدة أداة مفيدة للأشخاص الذين يستخدمون بالفعل "الشاشة الخضراء" في TikTok لوضع الصور في خلفية مقاطع الفيديو الخاصة بهم ، أو تحرير مقاطع الفيديو لإنشاء تأثير مماثل. 
 
وقد يجعل ذلك أيضًا TikToks التي تكون ردود أفعال على TikToks الأخرى أكثر تماسكًا بصريًا من Duets (حيث يتم وضع مقاطع الفيديو بجانب بعضها البعض) و Stitches (حيث يتم تشغيل مقطع من الفيديو الأصلي لبضع ثوان قبل بدء الفيديو الجديد).
 
وتواصل TikTok طرح تنسيقات جديدة حيث تضيف الشركات الأخرى ميزات تشبه TikTok إلى تطبيقاتها الخاصة. يمكن الآن "إعادة مزج" ريلز من إنستجرام مثل ديو تيك توك.
 
ويقول Snap إن Spotlight المنافس في TikTok قد وصل إلى 100 مليون مستخدم بعد شهرين من إطلاقه، ويخطط YouTube لدفع أموال لمنشئي المحتوى الذين يستخدمون YouTube شورت لتشجيعهم على مواصلة النشر.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة