أكرم القصاص

لاعبو إنتر ميلان يرفضون اقتراح الإدارة بتخفيض العقود

الخميس، 13 مايو 2021 07:40 م
لاعبو إنتر ميلان يرفضون اقتراح الإدارة بتخفيض العقود لاعبو الانتر
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية ايطالية أن استمع جميع لاعبي فريق إنتر ميلان والموظفين بالنادي استمعوا إلى نداء ستيفن تشانج رئيس النادي وطلبه منهم تخفيض عقودهم، لكنهم قرروا عدم التنازل عن شهرين من رواتبهم لمساعدة النادي.

كان ملاك النادي يأملون في أن يجتمع الجميع خلال الفوز بلقب السكوديتو ويقبلوا خفض الأجور لموسم 2021-22، وهذا يعني التنازل عن أجر شهرين، على الرغم من أن المدير الرياضي بيبي ماروتا كان يبذل مجهودًا كبيرًا للإصرار على أن هذا كان مجرد أمر تطوعي وليس أمرًا على أحد.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "لا ريبوبليكا" الايطالية، انه أنه لم يكن هناك اتفاق ولم يقرر أي من اللاعبين أو الجهاز الفني قبول خفض الأجور، ويبدو كما لو أن الخيار الأقل، وهو تأخير شهرين من أجورهم حتى يظهروا في الميزانية العمومية 2022-23 ، لن يتم قبوله أيضًا.

وطلب ملاك شركة "سونينج" المساعدة من لاعبيهم ومديريهم وموظفيهم لإبقاء النادي واقفا على قدميه خلال الوباء، عندما تضررت الإيرادات بشدة بسبب جائحة فيروس كورونا.

وإذا لم ينجح هذا الامر، فمن المحتمل أن يكون هؤلاء اللاعبون الذين يحصلون على أعلى رواتب على قائمة الراحلين من أجل حل الأزمة المالية بالنادي.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة