أكرم القصاص

حارس الزمالك الأول.. هل يعود محمد أبو جبل لحراسة الأبيض أم يستمر عواد؟

الخميس، 13 مايو 2021 05:25 م
حارس الزمالك الأول.. هل يعود محمد أبو جبل لحراسة الأبيض أم يستمر عواد؟ محمد عواد
كتب: عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"دوام الحال من المحال" جملة مطبقة على ثلاثى حراسة الزمالك في الموسم الحالي، بعدما تبادل محمد أبو جبل ومحمود عبد الرحيم جنش ومحمد عواد المشاركة في مباريات الفريق في الدوري.

وبدأ محمد أبو جبل بشكل أساسى وقدم مستويات كبيرة مع الفريق بعد موسم مميز قاد فيه الأبيض للوصول إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا، والذى خسره أمام الأهلى بهدفين مقابل هدف، واستكمل المشوار في بداية هذا الموسم، حتى اهتز مستواه قليل وابتعد عن التشكيل الأساسي.

ومنح الجهاز الفني لنادى الزمالك الفرصة أمام محمود عبد الرحيم جنش ليعود لحراسة الزمالك مجددا بعد الإصابة الكيبرة التي تعرض لها، إلا أنه لم يستغل الفرصة وظهر بشكل مهزوز خاصة في مباراة الترجى والأهلى، بعدما لم يتعامل في كل مباراة مع هدف سهلة سكن مرماه، لتتجه الفرصة إلى الحارس البعيد عن الأنظار والذى ارتبط بالرحيل عن الزمالك وهو محمد عواد.

أتاح الفرنسي باتريس كارتيرون الفرصة لمحمد عواد في ظل تراجع مستوى جنش وإصابة محمد أبو جبل بفيروس كورونا، والذى أبعده عن الفريق أكثر من 10 أيام، ليعود عواد مجددا لقيادة حراسة مرمى الزمالك بعد فترة كبيرة من الابتعاد، إلا أنه ظهر بشكل جيد في المباريات الأخيرة التي لعبها مع الفريق وخاصة مباراة القمة أمام الأهلى والتي انتهت بالتعادل 1 /1.

عودة أبو جبل أم استمرار عواد
 

والسؤال الذى يشغل بال كل جماهير الزمالك في الفترة الحالية، هو هل سيعود محمد أبو جبل لحراسة مرمى الزمالك خاصة بعدما شارك في التدريبات الجماعية للفريق الأربعاء، بشكل طبيعي بعد تعافيه من الإصابة بفيروس كورونا، أم يستمر الدفع بمحمد عواد في التشكيل الأساسى؟، وإن كان الأقرب هو استمرار محمد عواد خاصة أنه ظهر بشكل جيد في المباريات.

ويلتقي الفريق مع نظيره إنبي، يوم الجمعة المقبل، في تمام الساعة التاسعة مساء على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين للدوري الممتاز.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة