أكرم القصاص

ارتفاع القيمة التسويقية لـ 6 لاعبين في الزمالك.. شيكا وبن شرقي الأبرز

الخميس، 13 مايو 2021 01:47 م
ارتفاع القيمة التسويقية لـ 6 لاعبين في الزمالك.. شيكا وبن شرقي الأبرز شيكابالا
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت القيمة التسويقية الأخيرة طبقاً لآخر تحديث في موقع الاحصائيات "ترانسفير ماركت"، تقدماً ملحوظاً لـ 6 لاعبين في الزمالك، جاء في مقدمتهم أشرف بن شرقي ومحمود عبد الرزاق شيكابالا بعد مشاركتهم الفعالة مع القلعة البيضاء.

محمود الونش

ارتفعت القيمة التسويقية لمحمود حمدي الونش مدافع الزمالك من 800 ألف يورو إلى مليون و500 ألف يورو، بعد دوره البارز سواء مع الزمالك أو المنتخب الوطني.

محمد عبد الغني

زادت القيمة التسويقية لمحمد عبد الغني مدافع الزمالك بمقدار مائة ألف يورو، لتصل إلى 500 ألف يورو بعدما كانت 400 ألف يورو في وقت سابق.

إمام عاشور

رغم تعرضه لعقوبة الإيقاف وغيابه عن المباريات، ارتفعت القيمة التسويقية لإمام عاشور لاعب الزمالك من 300 ألف يورو لتصل إلى 400 ألف يورو.

يوسف أوباما

زادت القيمة التسويقية ليوسف أوباما لاعب الزمالك بمقدار 500 ألف يورو لتصل إلى مليون ونصف بعدما كان مليون يورو فقط، بعدما سجل 9 أهداف مع الزمالك في الموسم الجاري.

أشرف بن شرقي

ارتفعت القيمة التسويقية لأشرف بن شرقي الذي يقدم أفضل مواسمه مع الزمالك، لتصل إلى 2 مليون و200 ألف يورو، بعدما كانت 2 مليون يورو فقط في وقت سابق، ويحتل بن شرقي صدارة هدافي الزمالك برصيد 10 أهداف.

شيكابالا

زادت القيمة التسويقية لمحمود عبد الرزاق شيكابالا بمقدار 50 ألف يورو لتصل إلى 250 ألف يورو بعدما كانت 200 ألف يورو فقط في وقت سابق.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة