محمد عبد الواحد يكشف أسباب غياب الترسانة عن الأضواء

الأربعاء، 12 مايو 2021 11:06 م
محمد عبد الواحد يكشف أسباب غياب الترسانة عن الأضواء محمد عبد الواحد
حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحدث محمد عبد الواحد، المدرب العالم الحالي لفريق دجلة، نجم الترسانة السابق، عن سر غياب الشواكيش عن دورى الأضواء والشهرة في السنوات الماضية، قائلا: "الكرة تحولت لاقتصاديات ضخمة، واللى معاه بفلوس بيشترى أفضل اللاعيبة، واللي متعثر ماديا بيبقى متعثر كرويا".
 
وتابع عبد الواحد في تصريحات خاصة لليوم السابع: "الترسانة توالت عليه إدارات عجزت عن توفير القيمة المالية لجلب النجوم، وبالتالي اعتمد الفريق على نفسه وعلى قطاعات الناشئين ودفع ثمن ذلك غياب تام عن دورى الأضواء".
 
وتابع نجم الترسانة السابق: "من الصعب رؤية فريق لعب فيه حسن الشاذلي ومصطفى رياضي وعلى ماهر وعمرو سماكة، عاجز عن الصعود للممتاز، الترسانة حب عمري وأدين له بالفضل في مسيرتي الكروية".
 
وأكمل عبد الواحد: "الأزمة الحقيقة أن الأكاديميات وقطاع الناشئين هو الأخرى تعانى، حيث إنها لم تستطع أن تفرز مواهب كما كان في السابق، فأصبح الفريق غير قادر على الاستثمار في اللاعبين وبيعهم لأندية الدوري، أو توفير السيولة المالية للتعاقد مع نجوم من العيار الثقيل".
 
واختتم عبد الواحد: "نفسي الترسانة يرجع للأضواء من تانى، لو توافرت الرؤية الجيدة سيكون الفريق في مكانه الطبيعي، رأينا الترسانة ينافس في آخر المواسم على الصعود ويخسر في الأمتار الأخيرة، إذا الرغبة موجود والعناصر الجيدة موجودة، لكن يحتاج الفريق لحماس وصحوة التواجد مع الكبار، لأن الجيل الحالي كله يفتقد ذلك".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة