أكرم القصاص - علا الشافعي

عبدالله جمعة يواصل الغياب عن الزمالك وأبو جبل جاهز

الأربعاء، 12 مايو 2021 06:16 م
عبدالله جمعة يواصل الغياب عن الزمالك وأبو جبل جاهز عبد الله جمعة
كتب: أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يواجه عبد الله جمعة لاعب فريق الزمالك، شبح إستمرار الغياب عن مباريات فريقه، حيث سيكون هناك صعوبة فى مشاركته بمباراة إنبي، يوم الجمعة المقبل، في تمام الساعة التاسعة مساء على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين للدوري الممتاز، للإصابة.
 
وواصل عبد الله جمعة، برنامجه التأهيلي خلال مران اليوم حيث أدى بعض التدريبات التأهيلية تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق في صالة الجيمانزيوم.
 
ويعاني عبد الله جمعة من الإصابة بجزع في الرباط الداخلي للركبة، وغاب عن مباريات الزمالك الأخيرة بسبب الإصابة ويؤدي حاليا برنامج تأهيلي لحين التعافي بنسبة 100%.
 
ويحتل الزمالك قمة ترتيب جدول الدوري برصيد 45 نقطة قبل مواجهة إنبي، يوم الجمعة المقبل.
 
فيما تأكد جاهزية محمد أبو جبل حارس مرمي الزمالك، للتواجد فى المباريات المقبلة بعدما شارك في التدريبات الجماعية للفريق اليوم الأربعاء، بشكل طبيعي بعد تعافيه من الإصابة بفيروس كورونا.
 
وانضم محمد أبو جبل لمران الحراس بشكل طبيعي تحت قيادة أوليفيرا، ثم شارك في التقسيمة الجماعية بصورة طبيعية.

وخاض سداسي حراسة مرمي الزمالك، محمد عواد ومحمود عبدالرحيم “جنش” ومحمد أبو جبل والسيد عطية ومحمد قنديل وأحمد نادر، تدريبات بدنية وفنية تحت قيادة أوليفيرا مدرب الحراس، خلال مران اليوم.

وقام أوليفيرا بتقسيم الحراس إلى مجموعتين، شاركت المجموعة الأولى في التقسيمة، بينما أدت المجموعة الثانية تدريبات فنية على سرعة رد الفعل والتعامل مع الكرات العرضية والتسديدات.

وعقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك، جلسة سريعة مع اللاعبين قبل انطلاق المران وشهدت الجلسة حديث خاص عن أهمية مباراة إنبي وضرورة الفوز بها والحصول على الثلاث نقاط من أجل ضمان استمرار الفريق على صدارة جدول الدوري.

كما عقد كارتيرون، جلسة مطولة مع جهازه المعاون خلال المران وقام المدير الفني بمناقشة برنامج التدريب مع جهازه المعاون، وأخر الاستعدادات الخاصة بمواجهة إنبي القادمة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة