"جوهرة الكاميرون" صامويل إيتو يستعيد ذكرياته بصورة من مرحلة طفولته

الأربعاء، 12 مايو 2021 11:37 م
"جوهرة الكاميرون" صامويل إيتو يستعيد ذكرياته بصورة من مرحلة طفولته ايتو فى طفولته
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فتح أسطورة الكاميرون صامويل إيتو، نجم برشلونة وتشيلسى سابقا، خزينة الذكريات ليستخرج صورة نادرة من دولاب ذكرياته من مرحلة الطفولة، ونشر إيتو الصورة على حسابه الشخصي بموقع "انستجرام"، وعلق قائلا: "صورة من الأرشيف.. كان لدى الصغير صموئيل إيتو أحلام كبيرة وموهبة ودافع لاغتنام كل فرصة ممكنة. وهو مزيج لا يمكن إيقافه".

ايتو على انستجرام
ايتو على انستجرام

 

وكان قد أكد أسطورة الكاميرون صامويل إيتو، نجم برشلونة وتشيلسى سابقا، أنه كان سعيدا جدا بتقديم حفل الأفضل في أفريقيا رفقة المذيعة المصرية مريم أمين، والذى أقيم فى مصر.

ايتو فى طفولته
ايتو فى طفولته

 

وقال إيتو، في مداخلة بالفيديو مع الإعلامى إبراهيم فايق فى برنامج "جمهور التالتة" المذاع على قناة أون تايم سبورت 2: "لقد كانت من دواعى سرورى أن أكون مقدم حفل الأفضل فى أفريقيا، وشرف كبير لى أن أقوم بتقديم حفل الأفضل لعام 2019 الذى أقيم فى مصر".

 

وأضاف أسطورة الكرة الكاميرونية: "مصر هى وطن بالنسبة لى، أنا أفريقى كاميرونى، وكان لى الشرف أن أتواجد فى مصر، وحينما تحين الفرصة للتواجد في مصر سأفعل بكل تأكيد".

 

وعن الأفضل في أفريقيا، قال إيتو: "هناك الكثير من اللاعبين الجيدين فى الوقت الحالى مثل محمد صلاح ومانى أوباميانج ومحرز وأبو بكر سانيه كلهم يمثلون الكرة الأفريقية خير تمثيل فى الملاعب الأوروبية، ويقدمونها كما ينبغي".

 

وأوضح صامويل إيتو: "أعتقد أن محمد صلاح عليه الاختيار ما يناسب ظروفه وأسرته مثلما كنت أفعل دائما فى مشوارى، سواء بالرحيل عن ليفربول أو البقاء فهو صاحب القرار".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة