أكرم القصاص

تعرف على غيابات الأهلى أمام صن دوانز بقمة دوري الأبطال الأفريقى

الأربعاء، 12 مايو 2021 03:20 م
تعرف على غيابات الأهلى أمام صن دوانز بقمة دوري الأبطال الأفريقى على معلول الظهير الايسر للأهلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد فريق الاهلى لمواجهة نظيره صن دوانز بطل جنوب افريقيا في التاسعة مساء السبت على ستاد الاهلى والسلام في ذهاب الدور ربع النهائي لدوري الابطال الافريقى ، اللقاء سيكون له الكثير من الحسابات ويحمل معه العديد من المباريات المصغرة داخل المستطيل الأخضر، ونلقى الضوء فى السطور التالية على استعدادات المارد الاحمر للقمة الافريقية المرتقبة..

س: من يغيب عن الاهلى أمام صن دوانز فى دوري الابطال؟

ج:تأكد غياب التونسى على معلول الظهير الايسر للأهلى عن مواجهة صن دوانز بسبب الاصابة التى تعرض لها فى فبراير الماضى أمام بايرن ميونخ بكأس العالم للأندية ، كما يستمر غياب حمدى فتحى المصاب بكسر فى الذراع وسعد سمير المصاب بشد فى العضلة الضامة والثنائى كريم نيدفيد ومحمد محمود الغائبان منذ فترة طويلة.

س: هل يشارك جونيور أجاى مع الاهلى أمام صن دوانز ؟

ج: تعافى أجاي من إصابته التي تعرض لها في العضلة الخلفية ‏والتي أبعدته عن المشاركة مع الأهلى، وخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي وأطمأن الجهاز الفني ‏على جاهزيته من خلال المشاركة في مران الفريق لتصبح فرص مشاركته أمام صن دوانز وفق الرؤية الفنية لموسيمانى.

س: كيف انتهت أخر مباراة بين الاهلى وصن دوانز قبل صدام السبت ؟

ج: تعود آخر مواجهة بين الفريقين إلى بطولة دورى أبطال أفريقيا الموسم الماضى فى إياب دور الثمانية، والتى انتهت بالتعادل 1 / 1 فى جنوب أفريقيا، ليتأهل الأهلى بفضل ثنائية على معلول فى مباراة الذهاب فى القاهرة.

س: ماموقف صن دوانز فى الدوري الجنوب افريقى ؟

ج: يتصدر فريق صن داونز بطولة دوري جنوب أفريقيا لكرة القدم بفوزه بثلاثية نظيفة على مستضيفه أورلاندو بايرتس فى إطار منافسات الجولة 27 من دورى جنوب أفريقيا المسابقة المحلية للموسم الكروى 2020/21  ، يحتل صن داونز صدارة ترتيب جدول دوري الجنوب أفريقي لكرة القدم، برصيد 51 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن فريق أمازولو الوصيف 50 نقطة حيث إنه تصدر ويلعب أقل من الوصيف بمباراتين ما يعنى أنه بامكانه الابتعاد بعيدا بالصدارة

س: هل تقام مباراة الاهلى وصن دوانز بحضور جماهيرى؟

ج: كشف أحمد مجاهد رئيس اللجنة المؤقتة للاتحاد الكرة المصري أن مباراة الأهلي وصن داونز الجنوب افريقي بدوري أبطال افريقيا ستقام على ملعب السلام و بدون حضور الجماهير بشكل رسمي .

س: كيف انتهت المواجهات السابقة بين الاهلى وصن دوانز ؟

ج: التقى الفريقان من قبل في ثمانى مباريات، جميعهم كانوا في دوري أبطال إفريقيا، نجح الأهلي في الفوز بأربع مباريات منهم، وانتهت ثلاث مواجهات بالتعادل، وحقق الفريق الجنوب إفريقي الفوز في مباراة وحيدة.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة