أكرم القصاص

أهداف الثلاثاء.. ثنائية مصطفى محمد وتعادل برشلونة والسيتي بطلا للبريميرليج

الأربعاء، 12 مايو 2021 09:00 ص
أهداف الثلاثاء.. ثنائية مصطفى محمد وتعادل برشلونة والسيتي بطلا للبريميرليج مصطفى محمد نجم جالاتا سراى
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد أمس الثلاثاء، إقامة العديد من المباريات المهمة فى مختلف ملاعب العالم، والتى شهدت تسجيل مجموعة كبيرة من الأهداف التى تستحق المشاهدة، خاصة فى مختلف الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى.

 

وجاءت أهداف مباريات الثلاثاء، فى ملاعب العالم على النحو التالى:
 

أهداف مباريات الدوري التركي 
 

دينيزلي سبور 1 - 4 جالاتا سراى 

قاد النجم المصري مصطفى محمد فريقه جالاتا سراي التركي لتحقيق فوز عريض على دينيزلي سبور 4-1، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الثلاثاء على ملعب "دينيزلي أتاتورك"، فى الجولة 41 وقبل الأخيرة من الدوري التركي للموسم الكروى 2020-21، في المباراة التي تألق خلالها الأناكوندا وجاء بديلا ليسجل ثنائية

وجاءت ثنائية جالاتا سراي الأولى عبر كلا من هليل في الدقيقة 22 وريان بابل من ركلة جزاء في الدقيقة 35 من عمر المباراة، وقلص نياز الفارق لأصحاب الأرض في الدقيقة 63.

وجاء مصطفى محمد من على مقاعد بدلاء جالاتا سراي خلال تلك المباراة، وحل بديلا في الدقيقة 57 ليسجل هدفين في الدقيقتين 87 و89 على الترتيب ويتقدم لفريقه 4-1، ويقود عملاق الدوري التركي للفوز بنتيجة عريضة.

 
 

أهداف الدوري الإنجليزي 
 

مانشستر يونايتد 1 - 2 ليستر سيتي 

سقط مانشستر يونايتد فى فخ الهزيمة أمام ضيفه فريق ليستر سيتي بنتيجة 2 - 1، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الثلاثاء، على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة الـ 36 من "البريميرليج"، ليتوج مانشستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي رسميا للمرة السابعة فى تاريخه. 

حسم التعادل الإيجابي بنتيجة 1 - 1 الشوط الأول، حيث افتتح ليستر سيتي التهديف فى الدقيقة العاشرة على بداية المباراة، عن طريق اللاعب الشاب لوك توماس من تسدبدة على الطاير سكنت على يسار دى خيا حارس مانشستر يونايتد.

ونجح ماسون جرينوود فى إدراك هدف التعادل لفريق اليونايتد فى الدقيقة 15، بعد أن راوغ مدافع ليستر وسددها على يمين كاسبر شمايكل حارس فريق الثعالب.

وفى الشوط الثانى، نجح المدافع التركي كاجلار سويونكو فى تسجيل هدف ليستر سيتي الثانى فى الدقيقة 66 من ضربة رأسية قوية سكنت على يمين دى حارس اليونايتد.

ساوثهامبتون 1 - 3 كريستال بالاس

أهداف مباريات الدوري الإسباني 
 

ليفانتى 3 - 3 برشلونة 

فرط فريق برشلونة في فوزًا ثمينًا وسقط في فخ التعادل ضد مضيفه ليفانتي بنتيجة 3-3 في مباراة ماراثونية جمعت الفريقين مساء الثلاثاء على ملعب "سيوتات دي فالنسيا"، ضمن منافسات الجولة الـ 36 من مسابقة الدوري الإسباني، لتتضاءل فرص النادي الكتالوني من جديد في حصد لقب الليجا، على الرغم من كل الاحتمالات واردة بناء على ما يقدمه المنافسين أتلتيكو مدريد وريال مدريد من نتائج.

سجل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الهدف الأول في الدقيقة 26، وجاء الهدف الثاني عبر الواعد بيدري في الدقيقة 34 لينتهي الشوط الأول بتقدم البارسا بثنائية نظيفة.

في الشوط الثاني استمرت النتيجة كما هي، حتى استفاق أصحاب الأرض وسجلوا هدفين في 3 دقائق عبر جونزالو ميليرو وجوزيه موراليس في الدقيقتين 57 و60 .

بعدها تقدم عثمان ديمبلي بالهدف الثالث للفريق الكتالوني في الدقيقة 66، قبل أن يسجل سيجيو ليون هدف التعادل لفريق ليفانتي في الدقيقة 83 لتنتهي المباراة بالتعادل 3-3.

 

أهداف مباريات الدوري الإيطالي 
 

نابولى 5 - 1 أودينيزى 

اكتسح نابولى ضيفه فريق أودينيزى بخمسة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الثلاثاء، على ملعب دييجو أرماندو مارادونا"، في افتتاح مباريات الجولة الـ 36 من الدوري الإيطالي "كالتشيو"، للموسم الحالي 2020 – 2021.

أنهى نابولى الشوط الأول من اللقاء متفوقا بهدفين مقابل هدف، تقدم فريق الجنوب الإيطالي بهدف أول عن طريق اللاعب بيوتر زيلينسكى في الدقيقة 29، وأضاف فابيان رويز الهدف الثانى في الدقيقة 31، وقلص ستيفانو أوكاكا النتيجة لفريق أودينيزي بتسجيله الهدف الأول في الدقيقة 41.

وفى الشوط الثانى نجح نابولى في تسجيل ثلاثية جاءت عن طريق هيرفينج لوزانز، جيوفانى دى لورينزو ولورينزو إنسيني، في الدقائق 57، 66 والأولى من الوقت بدل من الضائع للمباراة.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة