أكرم القصاص - علا الشافعي

مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 28.. "مؤنس" يحاول اقتحام منزل "هنا" و"زى" يمنعه.. منى زكي تقص شعرها وتذهب للديسكو.. وفاة عائشة بن أحمد بعد صراع مع مرض السرطان.. ومحمد ممدوح يكتشف وفاة ابنة سيد رجب

الثلاثاء، 11 مايو 2021 12:10 ص
مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 28.. "مؤنس" يحاول اقتحام منزل "هنا" و"زى" يمنعه.. منى زكي تقص شعرها وتذهب للديسكو.. وفاة عائشة بن أحمد بعد صراع مع مرض السرطان.. ومحمد ممدوح يكتشف وفاة ابنة سيد رجب مسلسل لعبة نيوتن
كتب: بهاء نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأت أحداث الحلقة الثامنة والعشرين من مسلسل لعبة نيوتن، للنجمة منى زكي، الذى يعرض في تمام الساعة الثامنة مساء على قناة Dmc، نشوب خلاف بين "يارا" مايان السيد و "عمر" يوسف حسين الإمام، بعد إحضارها معه لمنزله في عيد ميلاده دون وجود أي بنات أخرى غيرها، لتتركه وترحل.

منى زكى وادم الشرقاوى
منى زكى وادم الشرقاوى

وفى مشهد آخر اتصل الضابط المكلف بقضية برطمان عسل "الأفيون" بالتواصل مع المخبر إخلاص به بعد أن تم توظيفه بمصنع العسل، ولكن المخبر أخبره بأن "شامبا" أسامة الهادى يمنعه من الذهاب الى منطقة الزراعات والمنحل، وطلب منه ان يذهب رغما عنه.

منى زكي
منى زكي

وانتقل المشهد إلى تسوق "زى" آدم الشرقاوى من سوبر ماركت "مؤنس" محمد فراج دون أن يعلم واستغل "مؤنس" ذلك لمعرفة عنوانه بعد أن قام بإدخال الفيزا وترك عنوانه للديلفرى حتى يتم توصيل بعض الأشياء له، وذلك من أجل أن يصل إلى المكان التي تعيش فيه "هنا" منى زكى، بعد أن تركت منزل والدتها حتى لا يعلم أحد شيئا عنها.

محمد فراج وادم الشرقاوى
محمد فراج وادم الشرقاوى

واستطاع "مؤنس" أن يعلم بالمنزل التي تعيش فيه "هنا" منى زكى، وأثناء خروج "زى" من المنزل حضر "مؤنس" وحاول اقتحام المنزل ولكنه لم يفلح بعد أن قام "زى" بمحاولة غلق الباب، وحاول "مؤنس" أن يعتذر لـ "هنا" ولكنها رفضت كل ذلك من خلف الباب، وأن ما حدث منه كان لحظة شيطان، وخرج له "زى" خارج المنزل وطلب منه أن يرحل من هنا لانها لا تحبه وهذا ما سيريحها.

منى زكى تقص شعرها
منى زكى تقص شعرها

وتوالت أحداث الحلقة، بطلب "زى" آدم الشرقاوى من "هنا" أن تحصل على حقها من "مؤنس" محمد فراج، بأن تقوم برفع قضية عليه لما صدر منه، او تفضحه على مواقع التواصل الاجتماعى، ولكنها لن تستطيع ذلك لأنها ليست زوجته على الورق، وطلبت "هنا" منى زكى، من "زى" آدم الشرقاوى، أن يصطحبها للخروج معه، وقامت بقص شعرها وارتدت ملابس قصيرة بعد أن كانت تلبس الحجاب أثناء وجودها مع "مؤنس" محمد فراج، وذهبت "هنا" مع "زى" للديسكو، وتعرفت على "عمر" يوسف حسين الامام، والذى يعرف شقيقتها "يارا" ولكنهما لا يعرفان بعضهما حتى الآن.

منى زكى وادم الشرقاوى يذهبان للديسكو
منى زكى وادم الشرقاوى يذهبان للديسكو

واستدعى ضابط الشرطة "شامبا" أسامة الهادى، وسأله على الافيون الموجود بالعسل، ولكنه أنكر علمه بأى شيء يتعلق به، ولكن أخبره بأنه في مرة أحضر كيس أفيون لـ "حازم" محمد ممدوح منذ 7 أشهر ولكن بسبب وجود مشاكل بينه وبين زوجته "هنا" منى زكى، وسأله عن سب معرفته ببدر، وسبب حريق المنحل القديم وأنكر كل شيء، وأمر الضابط بحبسه، مما اضطر "شامبا" للاعتراف بكل ما يعرفه له.

عائشة بن احمد
عائشة بن احمد

وشهدت أحداث الحلقة، باستيقاظ "أمينة" عائشة بن أحمد وتناولت الفطار مع "بدر" سيد رجب، وأخبرها بأنه يحبها وبادلته هذا الحب، حضر "حازم" محمد ممدوح وأخبرهما بأنه سيصطحبهما فى رحلة فى النيل، لتطلب منه أن يلتقطوا صورة سيلفى تجمعهما هم الثلاثة.

الفنانة عائشة بن احمد
الفنانة عائشة بن احمد

وانتقل المشهد إلى اتصال "حازم" بوالده ليخبره بأن "أمينة عائشة بن أحمد توفت، وطلب منه أن يدفنها بمدفن العائلة، ولكن سيد رجب طلب منه أن يتم دفنها بالعزبة، وسأله "حازم" بوجود مدفن هنا، وهو ما أكده له "بدر"، لتكون مفاجأة للجمهور بأن "حازم" وجد لافتة على القبر تحمل اسم "نور" ابنة "بدر" سيد رجب التى كان يقول بأنها مسافرة دائما ولا يعلم شيئا عنها.

عائشة بن احمد ومحمد ممدوح وسيد رجب
عائشة بن احمد ومحمد ممدوح وسيد رجب

تدور قصة مسلسل "لعبة نيوتن" حول رحلة حازم وهنا، اللذين يخططان في سرية تامة لإنجاب طفلهما بالأراضي الأمريكية، ولكن المغامرة تتعقد شيئًا فشيئًا، وتأخذهما إلى عوالم لم تكن يومًا في الحسبان، وقد تم تصوير أحداث المسلسل في مصر والولايات المتحدة الأمريكية، وهو رابع الأعمال التليفزيونية للمخرج تامر محسن في دراما رمضان.

محمد ممدوح
محمد ممدوح

مسلسل "لعبة نيوتن" بطولة كل من: منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي، ولأول مرة في الدراما المصرية الممثل المصري الأمريكي آدم الشرقاوي، سيناريو وإشراف على الكتابة مها الوزير، وتضم ورشة السيناريو والحوار الكُتّاب: مها الوزير، سمر عبد الناصر، محمد الشخيبي وعمّار صبري، من إنتاج شركة Media Hub (سعدي - جوهر)، تأليف وإخراج تامر محسن.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة