الفرنسي كانتي نجم تشيلسي يؤدي الصلاة فى إحدى مساجد لندن.. فيديو وصور

الثلاثاء، 11 مايو 2021 05:16 م
الفرنسي كانتي نجم تشيلسي يؤدي الصلاة فى إحدى مساجد لندن.. فيديو وصور كانتى يؤدي الصلاة
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظهر النجم الفرنسي نجولو كانتى، لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي، وهو يؤدي الصلاة في مسجد بلندن، في الأيام الأخيرة من شهر رمضان المبارك، وسط التزامه بالتعليمات الوقائية لعدم الإصابة بفيروس كورونا.

وتفاجئ أحد المصليين بتواجد النجم الفرنسي نجولو كانتى، وسط الحاضرين في المسجد للصلاة، والتقط مقطع الفيديو الذى تداوله فيما بعد عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة.

وتوج لاعب خط وسط تشيلسى الإنجليزى بجائزة رجل المباراة التى انتهت بفوز البلوز 2-0 على ريال مدريد على ملعب ستامفورد بريدج فى إياب نصف نهائى دورى أبطال أوروبا، يوم الإربعاء الماضى.

وقدم كانتي مباراة تكتيكية رائعة فى الشق الدفاعى والهجومى أيضًا، حيث منع توغلات لاعبى ريال مدريد من العمق وأفسد العديد من الهجمات للميرينجى، بالإضافة إلى أنه لعب دورًا رئيسيًا فى هدفى تيمو فيرنر وماسون ماونت، واستحق عن جدارة جائزة أفضل لاعب في المباراة.

كانتى يؤدي الصلاة
كانتى يؤدي الصلاة

وباختيار الموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي كان نجولو كانتي رجلًا للمباراتين ذهابًا وإيابًا في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث حصل كانتي نجم وسط تشيلسي على جائزة رجل المباراة في مواجهتى نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا ضد ريال مدريد.

 

 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة