توخيل: كانتي غير جاهز لمواجهة وست بروميتش.. وهالاند يزايد على سعره

الجمعة، 02 أبريل 2021 04:13 م
توخيل: كانتي غير جاهز لمواجهة وست بروميتش.. وهالاند يزايد على سعره توخيل
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الألماني توماس توخيل المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي عن جاهزية جميع لاعبو الفريق لماوجهة وست بروميتش ألبيون غدا ضمن منافسات الجولة الـ30 من مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز، عدا الفرنسي نجولو كانتي لاعب وسط الفريق الذي يعاني من إصابة.

وقال توخيل خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: "فيرنر سيبدأ غدا ضد ويست بروميتش، الجميع جاهز لكن نجولو كانتى يتدرب وحيدا، نجولو كانتى من المحتمل غيابه عن مواجهة بورتو ايضا".

وعن الصفقات المتوقع إبرامها في الضيف أضاف: " هالاند إلى تشيلسي؟ أعتقد أن رايولا وكيل اللاعب يحاول المزايدة على سعره، لكنني اتفق انه لاعب سيكون له شأن عظيم مستقبلا، لكن في النهاية هو لاعب ليس في تشيلسي وليس في تشكيلتنا لذلك لا تعليق".

تابع: "أجويرو؟ نفس الاجابة التي قلتها على هالاند، إنه لاعب ليس في تشيلسي لذلك لا يمكنني التعليق، لدينا 3 مسابقات نلعب فيها ننافس بها مانشستر سيتي لذلك سيكون من عدم الاحترام الحديث عن لاعب عظيم لهم مثل سيرجيو".

وواصل: " علينا أن نكون صبورين، علينا أن نقيم الوضع جيدا قبل التسرع بالقرارات، علينا ان نرى المراكز التي بحاجة لتدعيم وعلينا توفير سيولة كفاية ونرى ان كان هناك اندية سيدفعون من أجل شراء لاعبينا ام لا".

وعن ميركاتو الصيف علق: " الوضع ليس واضح كفاية لي لذلك علي ان أكون صبور، لدينا 8 اسابيع حاسمة لانهاء الموسم بافضل شكل ممكن وتحقيق أهدافنا".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة