الزمالك: نتصدر الدوري ولا نفكر فى تغيير كارتيرون وأزمة المستحقات عامة

الثلاثاء، 11 مايو 2021 03:17 م
الزمالك: نتصدر الدوري ولا نفكر فى تغيير كارتيرون وأزمة المستحقات عامة كارتيرون
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد حسين السمري عضو اللجنة التنفيذية بنادي الزمالك، أن النادي لا يفكر في تغيير باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك في الوقت الحالي، خاصة وأن الفريق يتصدر الدوري العام حتى الآن، رغم التعادل الأخير مع النادي الأهلي في القمة التي جمعت الفريقين أمس بمنافسات الجولة 21 وانتهت بتعادل الفريقين بهدف لمثله.

وقال السمري عبر برنامج "بى أون تايم": كنت من ضمن المجموعة المسئولة عن عودة كارتيرون للنادي، وإدارة النادي لا تفكر في الاستغناء عن كارتيرون، لماذا التغيير والفريق على قمة الدوري؟، التغيير في هذا التوقيت سيكون صعبا.

أضاف عن أزمة تأخير مستحقات باتريس كارتيرون مدرب الفريق: ليس كارتيرون فقط الأزمة عامة في جميع الأندية، ولكن إذا جاء مبلغ يتم صرفه بنسبة وتناسب على الجميع، ولكن الأولوية للمدرب لأنه أجنبي ومغترب.

وكشف مصدر مطلع داخل نادي الزمالك، أن المغربي أشرف بن شرقي أصبح أحد العقبات أمام الموافقة على طلبات التونسي فرجاني ساسي زميله بالفريق لتجديد تعاقده، وقال المصدر الزملكاوي، أن أشرف بن شرقي، سينتهي عقده مع الزمالك بنهاية الموسم المقبل، وسيكون هناك سعي لتجديد عقده في وقت لاحق وحال الموافقة على القيمة المادية التي طلبها سيكون النادي مطالب بسداد نفس المبلغ لبن شرقي عند التجديد.

أضاف المصدر أن بن شرقي ليس العقبة الوحيدة في طريق تلبية طلبات فرجاني ساسي ولكن هناك أكثر من لاعب بارز ستنتهي عقودهم بنهاية الموسم المقبل على رأسهم طارق حامد وأحمد سيد زيزو وعبد الله جمعة لذلك يجب وضع سقف محدد لعقود اللاعبين في الوقت الحالي لمنع حدوث الأزمات مستقبلا بسبب هذا الأمر.

ويتمسك مسئولو الزمالك باستمرار فرجانى ساسي، وفقا للسقف المحدد من جانب النادى وكشف مصدر مقرب من ساسي، أن بيراميدز لم يتفاوض مع اللاعب نهائيا فى الفترة الماضية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة