الأهلي ينهي إجراءات السفر إلى جنوب أفريقيا لمواجهة صن داونز

الثلاثاء، 11 مايو 2021 02:30 ص
الأهلي ينهي إجراءات السفر إلى جنوب أفريقيا لمواجهة صن داونز الأهلي
كتب فتحي الشافعي – سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أنهى الجهاز الإدارة بالنادي الأهلي إجراءات استخراج التأشيرات الخاصة بسفر بعثة الفريق الكروي إلى جنوب أفريقيا، استعدادًا لمواجهة صن داونز الجنوب أفريقي في إياب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا، من أجل الانتهاء من تصاريح السفر الخاصة بكل أعضاء البعثة الحمراء.
 
ويخوض الأهلي مباراة ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال أمام صن داونز في مصر، يوم السبت المقبل، بينما العودة في جنوب أفريقيا يوم 22 مايو الجاري.
 
كما يعكف الجهاز الإداري بالأهلي على التنسيق مع السفارة المصرية بجنوب أفريقيا، من أجل التحضير لاستقبال بعثة الفريق الأحمر في جوهانسبرج قبل مواجهة صن داونز، ومن أجل الاطمئنان على إقامة الأهلي في جنوب أفريقيا من فندق إقامة وملاعب تدريب وتنقلات داخلية أثناء فترة الإقامة في جوهانسبرج.
 
ويحاول الجهاز الإداري بالأهلي إنهاء كل الإجراءات الخاصة بالسفر مبكرا، حيث حرص سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، على التواصل مع سفير مصر في جنوب أفريقيا للاطمئنان منه على فندق الإقامة وملاعب التدريب، وكل ما يخص البعثة من مواعيد التدريب والتأكد من حالة ملاعب التدريب ومعرفة بُعد المسافة بين الملعب وفندق الإقامة.

تعادل الأهلي مع الزمالك بهدف لمثله خلال المباراة التي جمعتهما مساء الإثنين، باستاد القاهرة في الجولة الـ21 لبطولة الدوري المصري، سجل صلاح محسن هدف التقدم للأهلي في الدقيقة 72، ثم تعادل فرجاني ساسي للزمالك في الدقيقة 79، وبهذه النتيجة يرتفع رصيد الزمالك إلى 45 نقطة، ويبقى في قمة الدوري كما ارتفع رصيد الأهلي إلى 41 نقطة، ويبقى في المركز الثاني، وإن كان الأحمر قد خاض 19 مباراة فقط.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة