أكرم القصاص - علا الشافعي

الأهلى يسافر إلى جنوب أفريقيا بطائرة خاصة لمواجهة صن داونز

الثلاثاء، 11 مايو 2021 12:15 م
الأهلى يسافر إلى جنوب أفريقيا بطائرة خاصة لمواجهة صن داونز الاهلي والزمالك
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر مسئولو النادى الأهلى سفر فريق الكرة إلى جنوب أفريقيا على متن طائرة خاصة لمواجهة فريق صن داونز فى بطولة أفريقيا، ويأتى قرار النادى بالسفر بطائرة خاصة من أجل توفير الجهد وعدم إصابة اللاعبين بالملل والإجهاد نتيجة رحلة السفر الطويلة إلى جنوب أفريقيا، وكذلك من أجل الوقاية من فيروس كورونا.

ويقوم مسئولو الأهلى حالياً بإنهاء إجراءات السفر إلى جنوب أفريقيا لخوض المباراة المرتقبة فى البطولة الأفريقية.

ويلتقى الأهلى مع بطل جنوب أفريقيا فى التاسعة من مساء السبت المقبل باستاد السلام فى ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا فيما تقام مباراة العودة يوم 22 مايو الجارى بجنوب أفريقيا.

ومن المقرر أن يُعلن مجلس الأهلي خلال الأيام المقبلة رئيس بعثة الفريق في جنوب أفريقيا، وإن كانت الدلائل تُشير إلى أن رئيس البعثة سيكون محمود الخطيب رئيس النادى.

ويبدأ الأهلي عصر اليوم الاستعداد لمواجهة الذهاب أمام صن دوانز، حيث أغلق الجهاز الفني ملف مباراة الزمالك أمس الاثنين، فى الدورى الممتاز التى انتهت بالتعادل بهدف لملثه.

من ناحية أخرى أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلى، أن مواجهة القمة أمام الزمالك كانت مميزة من الناحية الفنية، وهى تحضير جيد للفريق قبل مباراتيه المقبلتين أمام صن داونز فى دورى أبطال أفريقيا، وكذلك مباراة نهضة بركان التى تعد بطولة بمفردها على لقب السوبر الأفريقى.

وقال سيد عبد الحفيظ: "كنا نسعى لتحقيق الفوز على الزمالك من أجل تقليل فارق النقاط، لكن المميز أن المواجهات المباشرة فى صالحنا وقد نحتاج إليها فى الجولات الحاسمة من الدورى. المسابقة ما زال بها الكثير من المباريات لكن من الأفضل أن نغلق صفحة الدوري حاليا".

وتابع قائلًا: "وجهنا تعليمات لجميع اللاعبين بضرورة عدم الحديث نهائيًّا عن مباريات الدوري، وأن يكون التركيز فقط على مواجهتي صن داونز. يوم الخميس سندخل فى معسكر مغلق قبل مواجهة الذهاب المقرر لها السبت". 

وتعليقًا على ضغط المباريات قال عبد الحفيظ: "الأهلى ليس وحده من يشتكى من ضغط المباريات، لنا فى مانشستر يونايتد الإنجليزى مثال، فقد اعترض بشدة على خوض مجموعة مباريات فى أيام قليلة، وهذا حق أصيل لأى نادٍ لأنه يريد الحفاظ على لاعبيه". 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة