أكرم القصاص

عصام الحضري لـ"اليوم السابع": هدفى صناعة سد عالى جديد بين حراس سيراميكا

الثلاثاء، 11 مايو 2021 04:29 م
عصام الحضري لـ"اليوم السابع": هدفى صناعة سد عالى جديد بين حراس سيراميكا عصام الحضرى مدرب حراس سيراميكا
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال عصام الحضرى مدرب حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادى سيراميكا إن هدفه في الفترة الحالية صناعة جيل جديد من حراس المرمى المتميزين في تجربته الجديدة مع الفريق الصاعد حديثا لدورى الأضواء والشهرة.

أكد الحضرى في تصريحات لـ

"اليوم السابع"

أنه يحاول بشتى الطرق نقل خبراته التي تعلمها على مر السنين لحراس سيراميكا مؤكدا أن عامر عامر وزملائه يملكون نفس طموحه ولديه الإصرار والعزيمة لتصدر الساحة الرياضية.

أوضح الحضرى أنه يعمل على تطوير حراس المرمى منذ توليه المسئولية في سيراميكا حيث يملى تعليماته يوميا على الحراس بإمساك الكرة بدلًا من تشتيتها لأن ذلك هو السبيل الوحيد لضمان نهاية الهجمة، مشيرا أيضا إلى أنه يعمل على جانب تمرير كرة القدم لأن المهارة لدى الحارس من الأمور الأساسية.

أشار الحارس الأسطورى الأسبق للمنتخب الوطنى إلى أن طموحه في الفترة المقبلة يتمثل في صناعة حضري جديد بين حراس سيراميكا قادرون على تحمل المسئولية وتمثيل المنتخب الوطنى في المحافل القارية والدولية.

و كشف السد العالى أنه يتمنى  تولى مهمة تدريب حراس المنتخب الوطنى، خصوصا أن هذه الخطوة حلم يتمناه أن يتحقق موضحا أن عامر عامر حارس سيراميكا يقدم مستويات رائعة منذ بداية الموسم، ويذود عن مرمى الفريق ببسالة، ويعتبر من أهم حراس الدوري المصري وأحد أفضل حراس المرمى في الكرة المصرية على الإطلاق في الفترة الحالية.
 
وأكد السد العالى أن فريق سيراميكا يمتلك مجموعة رائعة من الحراس الشباب يتم التعامل معهم وتجهيزهم للمرحلة المقبلة، من خلال خوض المباريات الودية للوقوف على مستواهم ومنحهم التعليمات وتتنبيههم من الوقوع في الأخطاء.
 
وأوضح السد العالى أن حراس مرمى سيراميكا لديهم إصرار على تنفيذ التعليمات بكل دقة خلال التدريبات حتى يصلوا إلى أعلى فورمة، بجانب التزامهم بالجانب البدنى، لافتا إلى أن الفريق يضم ثلاثة حُراس جميعهم قادرون على الدفاع عن عرين سيراميكا.
 
وأشاد الحضري بمستوى الحُراس الثلاثة، قائلاً: لديهم إمكانيات فنية جيدة ونحرص على تجهيزهم للمباريات بالشكل المناسب؛ تحقيقا لمصلحة الفريق في المرحلة الحالية، موجها رسالة إلى الجماهير قائلا: "انتظروا عامر عامر حارس مصر الأول".
 
 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة