أكرم القصاص

أمين عمر: القمة كانت هادئة.. وحلم حياتي التواجد في مونديال 2022

الثلاثاء، 11 مايو 2021 02:24 ص
أمين عمر: القمة كانت هادئة.. وحلم حياتي التواجد في مونديال 2022 أمين عمر في القمة
حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وجه أمين عمر، حكم مباراة الأهلي والزمالك، التي أقيمت مساء الإثنين، الشكر لمسئولي اللجنة الثلاثية التي تدير الكرة على ثقتهم في التحكيم المصري، وإسناد مباراتي القمة لحكام مصريين.
 
وأضاف عمر، في تصريحات تليفزيونية لقناة أون تايم سبورتس 2، مع مدحت شلبي: "المباراة التي جمعت الأهلي والزمالك مساء الإثنين كانت هادئة، وأسير على نهج والدي الكابتن محمد عمر".
 
وتابع: "حلم حياتي أن أحقق أمنية والدي، وأن أتواجد في مونديال 2022 بقطر العام المقبل".
 
وأكد عمر أنه لم يدون في تقريره الفني عن مباراة القمة سوى 3 إنذارات، وهي كل الحالات التي احتاجت تدخله في اللقاء، رافضا الحديث عن أي تفاصيل فنية في اللقاء.
 
وختم حكم مباراة الأهلي والزمالك: "بعد المباراة وجهت قبلة على الهواء لحارس الزمالك محمود عبد الرحيم جنش الحارس الاحتياطي، لأنه بادر بارسال قبلة فرددتها له في لحظتها".
 
وتعادل الأهلي مع الزمالك بهدف لمثله خلال المباراة التي جمعتهما مساء الإثنين، باستاد القاهرة في الجولة الـ21 لبطولة الدوري المصري.
 
وسجل صلاح محسن هدف التقدم للأهلي في الدقيقة 72، ثم تعادل فرجاني ساسي للزمالك في الدقيقة 79، وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الزمالك إلى 45 نقطة ويبقي في قمة الدوري، كما ارتفع رصيد الأهلي إلى 41 نقطة، ويبقى في المركز الثاني، وإن كان الأحمر قد خاض 19 مباراة فقط.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة