محمد أبو العلا عن القمة 122: ملهاش كبير والزمالك أقرب للفوز

الإثنين، 10 مايو 2021 11:01 ص
محمد أبو العلا عن القمة 122: ملهاش كبير والزمالك أقرب للفوز محمد ابو العلا
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرى محمد أبو العلا، نجم الزمالك السابق، أن مباراة القمة لا تعترف بالفريق الأفضل قبل اللقاء ولكن بحالة اللاعبين يوم المباراة، وذلك قبل اللقاء المرتقب بين قطبى الكرة المصرية، والمقرر إقامتها فى التاسعة والنصف مساءً على استاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات الجولة 21 من عمر مسابقة الدورى العام.

وقال أبو العلا في تصريحات لـ "اليوم السابع": مباراة القمة دائماً لها حسابات خاصة ولا تعترف بالفريق الأفضل قبل اللقاء، فالقمة الماضية الزمالك كان المرشح الأقرب للفوز لكن الأهلي هو من فاز باللقاء.

أضاف أبو العلا: طبقاً للأداء والقدرات الفردية فالزمالك هو الأقرب للفوز في القمة المرتقبة خاصة أنه يمتلك أفضل العناصر محلساً وأفريقياً.

تترقب جماهير الكرة المصرية ليلة كروية مثيرة عندما يلتقي الأهلي مع الزمالك فى التاسعة والنصف مساء اليوم، الاثنين، فى قمة الدوري المصري على استاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الـ21 من عمر مسابقة الدوري العام، فى قمة من نوع خاص تنتظرها الجماهير المصرية والعربية، كونها بطولة خاصة بين قطبى الكرة المصرية، بخلاف أهميتهما في تحديد بطل النسخة الحالية من الدوري المصري بشكل كبير.
 
وإذا ما حقق الأهلي الفوز في القمة 122 الليلة سيقطع شوطا كبيرا نحو الاحتفاظ باللقب للمرة السادسة على التوالى والـ43 فى تاريخه، لاسيما إذا ما فاز فى باقي مبارياته المؤجلة، بينما يحتاج الزمالك للفوز فى قمة الليلة لتأمين الصدارة التى يتربع عليها بفارق 4 نقاط على الأهلي، بينما يتبقى للأحمر مباراتين مؤجلتين، وحال الفوز فيهما والخروج بنتيجة إيجابية من القمة 122 سيسترد صدارة الدوري من غريمه التقليدي الزمالك.
 
واستعد فريق الأهلي للقمة 122 جيدا من خلال دخول معسكر مغلق مبكر قبل المباراة بـ48 ساعة من أجل زيادة التركيز وإبعاد اللاعبين عن أية أمور تشتت تركيزهم قبل القمة الحاسمة في مصير الدوري هذا الموسم، فيما عكف الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني على دراسة الزمالك في آخر 5 مواجهات خاضها الفارس الأبيض بالدوري، بخلاف مباراة القمة الأخيرة التي فاز فيها الأحمر بهدفين لهدف.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة