أكرم القصاص - علا الشافعي

مائدة إفطار الأهلي قبل مباراة القمة.. مشويات وفاكهة وممنوع الحلويات

الإثنين، 10 مايو 2021 06:16 م
مائدة إفطار الأهلي قبل مباراة القمة.. مشويات وفاكهة وممنوع الحلويات الاهلي
كتب فتحي الشافعي – سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص الجهاز الطبي للأهلي، برئاسة الدكتور أحمد أبو عبلة، على تحديد أنواع معينة على مائدة إفطار لاعبي الأهلي قبل خوض مباراة القمة ضد الزمالك المحدد لها التاسعة والنصف مساء اليوم، الاثنين، ضمن منافسات الجولة الـ21 من عمر مسابقة الدوري العام.

ويتناول لاعبو الأهلي على مائدة الإطار اللحوم المشوية وبعض أنواع الفاكهة والعصائر، حيث تحفظ الجهاز الطبي على الإفراط فى تناول وجبة الفطار وهو ما يؤثر على حالة اللاعبين، فيما منع اللاعبين من تناول الحلويات قبل المباراة وفقا للبرنامج المحدد من أخصائي التغذية بالنادي.

ويدخل الأهلي مواجهة اليوم وفي رصيده 40 نقطة، جمعها من 18مواجهة، فيما يدخل الزمالك مواجهة اليوم ومعه 44 نقطة جمعها من 20 مباراة.

وحرص الجهاز الفني للأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني على منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات لمدة24ساعة، عقب الفوز الذي حققه الفريق على حساب الاتحاد في المباراة التي أقيمت مساء الخميس الماضي.

وقرر المدير الفني بيتسو موسيماني الدخول في معسكر مغلق قبل المباراة بيومين، وأعلن عن قائمة الفريق لمباراة الليلة.

وجاءت قائمة الأهلي كالتالي: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير، ومحمود وحيد وأحمد رمضان بيكهام ومحمود متولي ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود كهربا ومروان محسن ومحمد شريف ووليد سليمان وأيمن أشرف وبدر بانون وحسين الشحات وأليو ديانج وعمرو السولية وصلاح محسن ومحمد مجدي أفشة وسعد سمير وأكرم توفيق ووالتر بواليا وطاهر محمد طاهر ومحمد هاني وأحمد نبيل كوكا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة