بشرى سارة لطلاب الثانوية العامة قبل العيد.. وانكسار واضح للموجة الحارة..فيديو

الإثنين، 10 مايو 2021 12:00 م
بشرى سارة لطلاب الثانوية العامة قبل العيد.. وانكسار واضح للموجة الحارة..فيديو حور محمد
كتبت ـ إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث "تليفزيون اليوم السابع"، تغطية خاصة من إعداد إسراء عبد القادر وتقديم حور محمد والتي استعرض خلالها أبرز التريندات والموضوعات المتصدرة لمحركات البحث منذ مساء أمس وحتى الساعة.

واستعرضت التغطية الخاصة تفاصيل تصدر حلقة أمس من مسلسل الاختيار 2 لموقع التغريدات القصيرة تويتر، والتي ذكر فيها اسم الشهيد النقيب عمر القاضي، والتي سنتابع تفاصيل قصته في حلقة اليوم من المسلسل.

كما تضمنت التغطية الخاصة الحديث عن تفاصيل انكسار الموجة الحارة التي سيطرت خلال الأيام القليلة الماضية، حيث كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن حالة الطقس لليوم الاثنين، وقالت إنه تشهد البلاد اعتبارا من اليوم الاثنين انخفاضا تدريجيا فى درجات الحرارة على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، ليسود طقس مائل للحرارة نهارا على السواحل الشمالية، حار على القاهرة الكبرى والوجه البحرى، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد، معتدل ليلا على كافة الأنحاء، ونشاط للرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والسواحل الغربية وشمال الصعيد، وفرص أمطار خفيفة تكون رعدية أحيانا على مناطق من شمال الصعيد وسيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر على فترات متقطعة.

أما طلاب الثانوية العامة وخاصة الصفين الأول والثانى الثانوى فتضمنت التغطية الخاصة خبرًا هامًا لهم، حيث أكد الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، أن نتائج الامتحانات المجمعة لطلاب الصفين الأول والثانى الثانوى للترم الثانى سوف تعلن فى المدارس من خلال الإدارات التعليمية بعد انتهاء مرحلة التصحيح والمراجعة المطلوبة لأوراق الامتحانات .

وأدى طلاب الصفين الأول والثانى الثانوى امتحانات الفصل الدراسى الأول خلال الفترة من 26 حتى 28 أبريل الماضى ورقيا فى المدارس، حيث اختبر الطلاب امتحانات مجمعة فقط شملت منهج الفصل الدراسى الثانى حتى أبريل الماضى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة